حديقة الحيوانات سيرفيون في مونترو

تبعد حديقة الحيوانات سيرفيون عن مونترو مسافة 25 كم، في مدينة لوزان الواقعة على ساحل بحيرة جنيف أي حوالي 30 دقيقة بالسيارة.

تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة و متنوعة من الحيوانات بالإضافة إلى مجموعة ألعاب ترفيهية للأطفال.

تم افتتاح الحديقة عام 1974 عن طريق ثلاثة أخوة من عائلة واحدة.

تهتم الحديقة براحة الحيوانات فيها، و تحتفل كلما تم انجاب حيوان جديد داخل الحديقة.

على مدار 30 عام جاءت إلى الحديقة العديد من الحيوانات من كل أنحاء العالم، و تشارك الحديقة في الكثير من برامج حماية الحيوانات من الانقراض.

كيف تصل إلى حديقة الحيوانات سيرفيون؟

يمكن الوصول إلى الحديقة من خلال قطار “سويس رايل واي” للوصول إلى محطة باليزبوكس، و من ثم الركوب إلى الباص المتوجه إلى سيرفيون، أو قيادة السيارة عبر الطريق السريع من مخرج لوزان و من ثم اتبع إرشادات الطريق حتى تصل إلى سيرفيون.

 

أهم محتويات حديقة الحيوانات سيرفيون

يوجد بالحديقة 200 حيوان تقريبًا من 60 فصيلة مختلفة، على مساحة 55 ألف متر مربع، و تنفق الحديقة مبالغ طائلة على إطعام هذه الحيوانات بشكل يومي، من ضمن الحيوانات المميزة الموجودة بالحديقة: الدببة، و النمور السيبيرية، و الأسود، و البيسون، ، و الكوجر، القنفذ أو الشيهم، و الماعز، العديد من أنواع القرود التي تتواجد في مبنى خاص بهم، و الظباء، و الراكون، و الأرانب، و الليمور، و الذئب القطبي، و الكثير من الطيور مثل البط و الأوز و الببغاء و أنواع مختلفة من الطيور الجميلة بألوانها المميزة، كما توجد منطقة خضراء كبيرة لإقامة النزهات العائلية، و مطعم يهتم بطهي وجبات مخصصة للأطفال، و منطقة مخصصة للآباء يمكن خلالها مراقبة الأطفال يلعبون بحرية من بعيد، بعض الحيوانات يمكن للأطفال اللعب معهم تحت إشراف العاملون في الحديقة.

 

أهم المعلومات

الأسعار: سعر تذكرة الدخول للفرد البالغ 12 فرنك سويسري، و للأطفال 7 فرنك سويسري.

مواعيد العمل: طوال العام و طول أيام الأسبوع من 9 صباحًا حتى 7 مساءً خلال شهور الصيف، و من 9 صباحًا حتى 6 مساءً خلال شهور الشتاء، على أن تكون آخر فرصة لدخول الحديقة قبل الإغلاق بساعة كاملة.

المواقع الإلكتروني: www.zoo-servion.ch

الهاتف: 71 16 903 21 41+

العنوان: Chemin du Zoo 1, 1077 Servion, سويسرا

الاحداثيات

فنادق قريبة من حديقة حيوان سيرفيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.