مطل زيلامسي الجبلي

 

 

إذا كنت ترغب في استكشاف جمال الطبيعة في زيلامسي, فإن وجهتك الأمثل هي مطل زيلامسي الشهير, يبعد المطل عن المدينة حوالي 8 كيلومتر, و يعتبر من أشهر المناطق جذباً للباحثين عن الهدوء و الاسترخاء و تأمل الطبيعة الساحرة.

 

كيف تصل إلى مطل زيلامسي؟

الوصول إلى مطل زيلامسي يستغرق دقائق معدودة بالسيارة في مسافة لا تتجاوز 3 كيلومترات, لكن المشكلة الحقيقية هو ضيق الطريق المؤدي إلى المطل و عدم وجود حواجز على جانبيه, لذلك يجب أن تكون شديد الحذر عند القيام برحلتك خاصة خلال تساقط الأمطار.

 

 

نصائح مهمة عند الذهاب إلى مطل زيلامسي:

  • مواقف السيارات الخاصة بمطل زيلامسي لا تتسع سوى لعدة سيارات قليلة بسبب ضيق المساحة.
  • درجة الحرارة في أعلى المطل منخفضة, لذلك فمن الأفضل ارتداء سترة أثناء الذهاب إلى مطل زيلامسي لتجنب البرودة.

 

مطعم مطل زيلامسي:

أعلى هذا المطل, و على بعد ما يقرب من كيلومتر فقط, يوجد مطعم و مقهى ميتربرغهوف, و يعد من أشهر المطاعم في المنطقة, يقدم المطعم الشاي, و القهوة, و البيتزا, و المعكرونة, و جميع أنواع الفطائر, و الحلوى اللذيذة, بالإضافة للوجبات الرئيسية من اللحوم و الدجاج و الأسماك الطازجة, و يمكنك الاستمتاع بتناول طعامك و مشروباتك أثناء الجلوس في الهواء الطلق و تأمل الطبيعة الساحرة مع أجمل اطلالة بانورامية على مدينة زيلامسي.

 

 

المطعم يوفر منطقة لألعاب الأطفال للاستمتاع بوقتهم أثناء تناول الآباء قهوتهم, كما يوجد برواز رائع يحمل كلمة زيلامسي و كابرون, يمكنك إلتقاط صور تذكارية مع هذا البرواز المميز.

يوجد أيضاً فندق مميز بالقرب يوفر إطلالات رائعة على مدينة زيلامسي الساحرة, و يحمل الفندق نفس إسم المطعم ( فندق ميتربرغهوف ), و هو مثالي لكل من يبحث عن إقامة هادئة بعيداً عن ضجيج المدن.

 

أهم المعلومات:

– الموقع الإلكتروني للمطعم: http://www.mitterberghof.at

– عنوان المطعم: Mitterbergweg 155, Zell am See 5700, Austria

– رقم الهاتف: +43 6542 72493

– مواعيد العمل في المطعم: من بداية شهر فبراير حتى نهاية شهر نوفمبر ( يومياً عدا يوم الأثنين, من الساعة الحادية عشر صباحاً و حتى الساعة الثامنة مساءً ).

الاحداثيات

 

فنادق قريبة من مطل زيلامسي الجبلي:

فندق زوم غرونين كرانز

فندق راتسكيلير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.