بحيرة زيلامسي في النمسا

زيلامسي

 

بحيرة زيلامسي التابعة لمدينة زيلامسي النمساوية , تقع في شمال النمسا على مقربة من الحدود مع المانيا و تبعد عن ميونخ ساعتين و نصف و هي في منتصف الطريق بين إنسبروك و سالزبورغ, و تعتبر هذه البحيرة هي واحدة من أكثر بحيرات العالم دفئاً في أوروبا, و تعد مكاناً رائعاً الاسترخاء و قضاء بعض الوقت في القيام بالأنشطة الصيفية بالقرب منها.

 

زيلامسي
منظر علوي على بحيرة زيلامسي

 

المنطقة المحيطة

و تحيط بالبحيرة الخلابة قمتين شاهقتين هم قمة كيتنز شتاينهورن و قمة شميتين هويه, كما تعتبر المنطقة المحيطة بالبحيرة من أنظف المناطق في أوروبا.

بجانب بحيرة زيلامسي توجد منطقة ليدو و هي واحدة من أكثر الأماكن إزدحاماً في فصل الصيف في زيلامسي, و تطل مباشرة على البحيرة, تضم مسابح و منزلقات مائية و منطقة عشبية كبيرة.

هناك طريقة رائعة للاستمتاع بجمال محيط البحيرة, و هي التنزه أو ركوب الدراجات على طول كورنيش البحيرة, كما يمكن التجول سيراً على الأقدام حول البحيرة في حلقة دائرية يبلغ طولها 12 كيلومتر تقطعها خلال ثلاث ساعات.

 

 

الرحلات البحرية

تحظى الرحلات البحرية في بحيرة زيلامسي بشعبية كبيرة, , حيث تتوفر رحلة مخصصة داخل البحيرة بواسطة القوارب تستغرق 40 دقيقة, بتكلفة 12 يورو للفرد الواحد و يتوفر معها دليل باللغة الإنجليزية, فضلاً عن مجموعة من الرياضات المائية, مثل التزلج و ركوب الأمواج, و ركوب القوارب الكهربائية و قوارب البدالات المتاحة للتأجير ( ساعتين بمبلغ 20 يورو ), أما عشاق السباحة, يمكنهم السباحة من الناحية الجنوبية للبحيرة.

 

زيلامسي

 

بحيرة زيلامسي في فصل الشتاء

في فصل الشتاء, تتجمد البحيرة في كثير من الأحيان, لذا حينها تتوقف جميع الرحلات البحرية و الرياضات المائية, بينما يتوفر مشهداً متلالئاً جليدياً.

 

زيلامسي

 

تقام العديد من العروض الشيقة للسياح و زوار البحيرة بشكل مستمر, و يتم ذلك من خلال النوافير الراقصة على الأنغام الموسيقية في الفترات المسائية.

 

 

 

حول البحيرة توجد العديد من المطاعم و المقاهي و أكشاك الآيس كريم و متاجر الهدايا التذكارية, بالإضافة لأماكن مخصصة لألعاب الأطفال.

 

زيلامسي

 

العديد من مواقف السيارات متاحة عند البحيرة, و هي مواقف مجانية لأصحاب السيارات.

إذا كنت ترغب في رؤية البحيرة يومياً, يمكنك حجز غرفتك في الفنادق التي تحيط بالبحيرة و تنتشر على أطرافها.

 

أفضل الفنادق القريبة من بحيرة زيلامسي

 

أهم المعلومات

و هنا تجد:  افضل الفنادق في زيلامسي .

الموقع الإلكتروني: https://www.zellamsee-kaprun.com

الاحداثيات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.