جولات نهر التايمز في لندن

نتيجة بحث الصور عن ‪Boat tours in the River Thames‬‏

نهر التايمز من أجمل و أشهر أنهار العالم و يمر داخل مدينة لندن، لذلك إن كنت مسافرًا إلى لندن فمن الضروري أن تنعم بإحدى جولات نهر التايمز على القوارب و السفن المخصصة لنقل السائحين.

 tours in the River Thames

تتعدد شركات النقل البحرية و برامج الجولات ليختار السائح ما يرغب، و هنا في هذا المقال نعرض أمامك جولتين من أهم جولات نهر التايمز.

 

جولات القوارب السريعة في نهر التايمز

 tours in the River Thames

هذه الجولة تختلف عن أي جولة أخرى، حيث ستركب قارب سريع من عجلة لندن أي، تحديدًا من البوابة رقم 1 على رصيف واترلو ميلينيوم لندن أي.

ثم تبحر بسرعة في نهر التايمز لمدة 50 دقيقة، لرؤية الكثير من معالم لندن السياحية المهمة، مع الكثير من المرح و الإثارة، حتى تصل إلى منطقة دوكلاند.

يبحر القارب السريع بسرعة 35 ميل في الساعة، و تضمن الرحلة مشاهدة أهم معالم لندن مثل منطقة كناري وارف، و عجلة عين لندن، و مسرح جلوب.

و بالتأكيد لا تنسى الاستماع إلى الدليل السياحي الكوميدي و الذي يشرح هذه المعالم طوال الرحلة، باللغتين الإنجليزية و الألمانية، هذا الدليل حاصل على جوائز سياحية كبيرة.

أهم المعلومات عن الرحلة

الرحلة آمنة تمامًا، كما يتم توفير لباس كامل عازل للماء و سترات إنقاذ و بعض الإرشادات قبل الانطلاق، سعر الجولة للفرد البالغ 51 جنية إسترليني، و للأطفال من عمر الرضع حتى 14 عام 34.60 جنية إسترليني.

 

جولة العشاء مع الإبحار في نهر التايمز

 tours in the River Thames

عبر هذه الجولة النهرية الرومانسية يُمكنك الاستمتاع بأضواء مدينة لندن الليلية، و الحصول على عشاء فاخر على متن إحدى القوارب النهرية الجميلة، و في ذات الوقت يُمكنك مشاهدة أهم معالم لندن السياحية الشهرية.

هذه الرحلة توفر إطلالة مختلفة على لندن و نهر التايمز، يُمكنك من خلالها رؤية معالم سياحية شهيرة مثل قصر البرلمان و كاتدرائية القديس بولس و عجلة لندن أي و برج لندن.

في بداية الرحلة ستحصل على مشروب ترحيب، ثم يمكنك الاسترخاء لمشاهدة المدينة في أمسية رائعة مع تناول الأطباق الفاخرة من المطبخ البريطاني في مطعم القارب المطل مباشرة على النهر.

ترافقك في الرحلة فرقة موسيقية حية تعزف أجمل الألحان الرومانسية.

 

 tours in the River Thames

أهم المعلومات

تبدأ الرحلة من رصيف إمبانكمينت بيير، ويجب التأكد من ارتداء ملابس رسمية أنيقة سواء للرجال أو السيدات.

لا يُسمح دخول القارب بالملابس الرياضية، كما لا يُسمح للأطفال دون 12 عام بدخول القارب، و سعر الجولة 96.20 جنية إسترليني.

 

أفضل الفنادق القريبة من نهر التايمز:

ريفير تايمز فيو آبارتمنت

سكن ونادي بلازا أون ذا ريفر