قرية ثمر باخ في زيلامسي

تقع قرية ثمر باخ الجميلة على بعد 10 دقائق فقط بالحافلة من محطة الحافلات في مدينة زيلامسي.

ثمر باخ تضم الكثير من الأكواخ الجميلة و المصممة بشكل رائع, كما يوجد العديد من الفنادق الفاخرة, و المتوسطة التي تناسب الجميع و أغلبها تطل على بحيرة زيلامسي الساحرة و البعض الآخر يطل على الحدائق و المروج الخضراء.

عند مداخل قرية ثمر باخ, ستجد الدمى المحشوة بالقش التي تستقبلك في لفتة طيبة للغاية, كما ستنعم بمشاهدة الزهور الملونة و الجميلة في كل مكان تذهب إليه في القرية.

تعتبر قرية ثمر باخ وجهة رائعة للباحثين عن الاسترخاء و الهدوء, حيث يوجد بها الكثير من الأماكن و الأنشطة التي تساهم في ذلك.

 

قرية ثمر باخ في زيلامسي

 

أشياء يمكنك زيارتها في قرية ثمر باخ:

 

1- شلالات ثمر باخ:

 

قرية ثمر باخ في زيلامسي

 

يمكنك زيارة شلالات ثمر باخ الجميلة, و هي تخترق القرية, ثم تنحدر من أعلى الجبل لتصب المياه في بحيرة زيلامسي الشهيرة.

 

2- بحيرة زيلامسي:

 

قرية ثمر باخ في زيلامسي

 

أما بحيرة زيلامسي الموجودة في قرية ثمر باخ, فيكفي الجلوس أمامها و النظر إلى المناظر الطبيعية المحيطة بها, كما يوجد العديد من الصيادين و مراكب الصيد موجودين على ضفاف البحيرة, حيث تشتهر هذه المنطقة بأنشطة الصيد المتعددة.

 

3- مسارات المشي في ثمر باخ:

 

 

العديد من السكان المحليين و السياح أيضاً يمارسون الرياضة بشكل يومي في قرية ثمر باخ, حيث تتعد مسارات المشي و الدراجات الهوائية.

 

4- حديقة ثمر باخ:

 

قرية ثمر باخ في زيلامسي

 

قرية ثمر باخ تحتوي أيضاً على حديقة رائعة, تمتد على مساحات خضراء شاسعة, و تتميز بقربها الشديد من بحيرة زيلامسي الساحرة, و تعتبر هذه الحديقة هي أهم وجهة في القرية للاسترخاء.

الحديقة بها مواقف مجانية للسيارات, و أنشطة متنوعة للغاية, مثل ملاعب التنس, و في فصل الشتاء تزدهر رياضة التزلج على الجليد.

تضم الحديقة مطعم و مقهى, حيث يمكنك أن تتناول فيهم المشروبات الساخنة أو الباردة و الوجبات الخفيفة مع الجلوس و الاستمتاع بالإطلالات الساحرة على بحيرة زيلامسي و على الحديقة نفسها.

 

قرية ثمر باخ في زيلامسي

 

الحديقة تزدحم خلال أيام أعياد الميلاد, و غيرها من الأعياد و العطلات الرسمية الأخرى.

 

كيف تصل إلى قرية ثمر باخ؟

من السهل الوصول إلى قرية ثمر باخ في زيلامسي من خلال الحافلات, حيث يمكنك الذهاب إلى محطة الحافلات الرئيسية في زيلامسي, و من ثم ركوب الحافلة رقم 70, و التوقف عند محطة الحافلات في ثمر باخ.

ستقطع الحافلة مسافة قصيرة تقدر بـ 10 دقائق فقط للوصول إلى القرية.

 

فنادق قريبة من قرية ثمر باخ:

فندق غراند زيل أم سي

ألبين & سيريزورت باي ألبن أبارتمنتس

 

الاحداثيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.