قرية سانت جيلجن في سالزبورغ

قرية سانت جيلجن من أجمل القرى السياحية في النمسا و التي تحظى بشعبية كبيرة ، و توجد القرية على بعد 35 كم عن مطار سالزبورغ الدولي؛ تقريبا ساعة واحدة بالسيارة، كما توجد على مسافة ساعتين و 10 دقائق من مطار انسبروك و ساعة و 45 دقيقة من مطار ميونخ.

 

تقع قرية سانت جيلجن St. Gilgen في ولاية سالزبورغ النمساوية على الشاطئ الشمالي الغربي لبحيرة وولف قانق Wolfgang و التي تعرف في سانت جيلجن باسم بحيرة اوبر سي بالقرب من ستروبل Strobl و البلدية النمساوية العليا في وولف قانق، و تبعد القرية حوالي 30 كيلومتر عن مدينة سالزبورغ و على ارتفاع 545 مترا فوق سطح البحر.

أهم الأماكن السياحية في سانت جيلجن

من المعالم المشهورة في قرية سانت جيلجن التلفريك الذي يصل إلى جبل زفولفير هورن Zwölferhorn على ارتفاع 1521 متر و تستغرق الرحلة حوالي 15 دقيقة، و السكك الحديدية المسننة بالقرب من جبل شافيزبرق Schafsberg و المراعي المفتوحة الشاسعة و متحف الآلات الموسيقية و متحف موتسارت و دورف دير تيري Dorf der Tiere و هي مزيج من حديقة للحيوانات و ملاعب للأطفال.

 

الأنشطة السياحية في سانت جيلجن

تكتظ قرية سانت جيلجن بالسياح في فصل الشتاء حيث يقام سوق عيد الميلاد الشهير في وسط المدينة ، كما تعد ممارسة رياضة التزلج على الجليد على منحدرات زفولفير هورن Zwölferhorn الثلجية الطبيعية و على قمم الجبال في سالزكامرقت Salzkammergut من أهم عناصر الجذب بـ سانت جيلجن.

 

في فصل الصيف يتوافد الزائرون إلى قرية سانت جيلجن للاستمتاع بممارسة الرياضات المائية المختلفة و السباحة و ركوب الجندول و القوارب في البحيرة و مشاهدة المناظر الرائعة للجبال الشاهقة و الطبيعة الخلابة المحيطة بها، حيث قرية سانت جيلجن من أهم المنتجعات الشعبية في سالزبورغ خاصة في فصل الصيف.

 

تعتبر قرية سانت جيلجن وجهة متميزة للتنزه و التجول حيث يوجد حوالي 900 كم من المسارات في منطقة Wolfgangsee و التي تتراوح بين مسارات للمشي حول البحيرة و المسارات الجبلية التي تصل إلى قمم الجبال المحيطة بالقرية.

 

فنادق في قرية سانت جيلجن:

 

الاحداثيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.