حديقة اخن سي في تيرول

حديقة خان اسي - تيرول - بيرتساو - النمسا

يقع ملعب الأطفال أو حديقة اخن سي خلف الكنيسة في اخن سي في قرية بيرتساو ، و هو ملعب صغير الحجم ، و تنتشر رقائق الخشب “النشارة” على أرضية الملعب بالحديقة ، ترسو فوقه منزل خشبي بداخله زحليقة صغيرة ، بالإضافة إلى حصان هزاز على شكل جرار كبير يكفي لركوب الآباء بجانب أطفالهم ، ويناسب الملعب سن الأبناء في مرحلة رياض الأطفال ، و بجانب ذاك الملعب ، هناك ملعب أخر للعب كرة القدم أو كرة السلة ، لا يوجد الكثير من الأطفال في فصل الربيع ، لكن المكان لطيف في فصل الصيف.

يمكن الوصول إلى أخن سي عبر الدراجة أو السير على الأقدام ، و لا يفضل الذهاب بالسيارة حيث لا توجد مواقف عامة رسمية هناك ، و في كل الحالات يُعد المكان قريب ما دمت كنت تُقيم أو متواجد في أخن سي في قرية بيرتساو.

 

الأماكن الأخرى لـ حديقة اخن سي

حديقة خان اسي - تيرول - بيرتساو - النمسا

الملعب المائي في أخن سي

حديقة خان اسي - تيرول - بيرتساو - النمسا

يبعد الملعب المائي قليلاً عن عن ملعب الأطفال ، و يوجد أيضاً في قرية بيرتساو أو تحديداً على شاطيء البحيرة ، من الممكن الوصول إليه من بيرتساو عبر جايزم “Gaisalm” للوصول إلى نهاية بيرتساو.

برج المراقبة في بحيرة اخن سي

يمكن السير في بيرتساو و تسلق برج المراقبة بـ بحيرة اخن سي الموجودة مباشرة على الشاطىء و المفتوحة مجاناً طوال أشهر الصيف ، و يشبه برج المراقبة المنارة و به منحدر للتزلق ، و يناسب الأطفال في سن المدرسة ، يوجد بالملعب الكثير من أماكن الترفيه لا يتم دفع سوى رسوم وقوف السيارات بعكس الحديقة سالفة الذكر.

 

كراسي الاستلقاء الخشبية

توفر حديقة اخن سي كراسي دون أرجل مثبتة على العشب مباشرةً للإستلقاء ، يمكن الاستلقاء عليها و مشاهدة البحيرة إذ أنها قريبة منها، كما تمتع الحديقة بالكثير من الأراضي العشبية الفارغة التي تعد مكان مميزاً لإمضاء الوقت و التنزه فيها.

 

أهم المعلومات

العنوان: Achenkirch 29, 6215 Achenkirch, Österreich

الهاتف: +43 (0) 5246 5300-0

الموقع الإلكتروني: https://www.achensee.com/achensee/pertisau/alm-spielwiese-spielplatz-tirol-18493

مواعيد العمل: من أبريل إلى نوفمبر

أسعار التذاكر: مجاناً لا يتم دفع سوى رسوم مواقف السيارات

الاحداثيات

 

أقرب الفنادق إلى حديقة خان آسي

ترافل شارم فورستنهاوس أم أخينسي

داس كرونثالير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.