قرية شوانغو في بافاريا

Related image

 

شوانغو Schwangau هي بلدية في مقاطعة أوستالجاو Ostallgäu جنوب بافاريا في ألمانيا، و تقع القرية على بعد 4 كم من مدينة فوسن Füssen و على بعد 1.5 كم من هوهن شوانغو Hohenschwangau عند سفح جبال الألب و تحيط بها البحيرات، شفانغو هي المدينة قبل الأخيرة على الطريق جنوبًا على طول الطريق الرومانسي السياحي Romantic Road الذي ينتهي في فوسن.

 

الوصول إلى قرية شوانغو

قرية شوانغو في بافاريا

لا يوجد في شوانغو Schwangau محطة للسكك الحديدية و لكن يمكن الوصول إلى القرية بواسطة الحافلات التي تربط فوسن Füssen و هوهن شوانغو Hohenschwangau و غيرها من مدن جبال الألب القريبة.

الاحداثيات

 

المعالم السياحية في شوانغو

في الواقع تعد شوانغو من اجمل القرى البافارية في ألمانيا و التي تتميز بموقع رائع للتنزه و المشي لمسافات طويلة و التزلج على الجليد، كما تضم القرية العديد من المعالم السياحية الفريدة؛ و منها:

 

قصر شلوس هوينشوانجاو

Image result for Schloss Hohenschwangau

قصر شلوس هوينشوانجاو Schloss Hohenschwangau من أهم أماكن الجذب السياحي في قرية شوانغو، وقد بناها الملك ماكسيميليان من بافاريا في القرن التاسع عشر على أنقاض قلعة من القرن الثاني عشر على الطراز القوطي الجديد؛ على تل فوق بحيرة ألبسي لتكون المقر الصيفي لماكسيميليان و زوجته ماري، و تتزين القلعة بالعديد من الجداريات التي تصور الأساطير الملحمية في العصور الوسطى.

الاحداثيات

 

قلعة شلوس نويشفانشتاين الرومانسية

Related image

قلعة شلوس نويشفانشتاين Neuschwanstein castle بناها الملك لودفيج الثاني من بافاريا و تعد من أهم مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في جنوب ألمانيا و التي تقع في بلدية شفانجاو على قمة تلة فوق قرية هوهنشفانغاو، و تم تشييد نويشفانشتاين التي ألهمت والت ديزني في تصميم قصر الأميرة النائمة على الطراز الرومانسكي و تعتبر نموذج للهندسة المعمارية في القرن التاسع عشر، و جمعت تصاميم و ديكورات القلعة بين الأشكال الرومانية و القوطية و الفن البيزنطي.

الاحداثيات

 

جسر ماري

Related image

يقع جسر ماري Marienbrücke في بلدية شفانغو بالقرب من فوسن على ارتفاع تسعين مترًا فوق شلال بولات Pöllatfall، و يعد هذا الجسر الفريد من أكثر الوجهات الشعبية للسياح الذين يرغبون في الحصول على صور لقلعة نويشفانشتاين حيث يقدم الجسر للمشاة واحدة من أفضل المناظر للقلعة، و يتمتع الجسر بإطلالات شاملة بالقرب من الطرف الشرقي لبحيرة ألبسي.

الاحداثيات

 

بحيرة البسي

Related image

بحيرة البسي Alpsee هي بحيرة في منطقة اوستالجو Ostallgäu في بافاريا بألمانيا و تقع على بعد حوالي 4 كيلومترات جنوب شرق فوسن بين منحدرات جبلية مشجرة، و البحيرة لا تقل عن خمسة كيلومترات من الشاطئ و عمق يصل إلى 62 متر و التي يعيش بها البجع البري.

و يمكنك القيام بجولة رائعة داخل البحيرة على متن إحدى القوارب للحصول على اطلالة رائعة على قلعتي شلوس هوينشوانجو و شلوس نويشفانشتاين و جبال الألب البافارية، و الاستمتاع بمجموعة واسعة من مسارات المشي لمسافات طويلة حول ضفاف البحيرة، و خلال فصل الشتاء يمكن ممارسة التزلج على الجليد و الهوكي على البحيرة المجمدة.

الاحداثيات

 

فنادق قريبة من قرية شوانغو

فندق واينباوير 

بيت عطلات فيرينهاوس سيسي