قرية و مطعم راوريس في زيلامسي

راوريس هي قرية صغيرة, ريفية و هادئة تقع في منطقة بينزغاو في جنوب ولاية سالزبورغ, و يبلغ عدد سكانها حوالي 3150 نسمة, و تشتهر بالعديد من الأنشطة, مثل أنشطة رياضة المشي, و رياضة ركوب الدراجات النارية و الهوائية, و أنشطة الصيد و التعدين عن الذهب الخام, و أنشطة التزلج, و رياضة الغولف, بالإضافة لجبالها و منحدراتها, و الحدائق الجميلة الممتلئة بالزهور الملونة و الأشجار العالية التي تعكس الطبيعة الساحرة لهذه القرية, مما يجذب الزوار إليها كل عام.

 

 

في الوقت الحالي, تعد قرية رارويس الهادئة و الساحرة وجهة لقضاء العطلات الموسمية, كما تمتد منطقة التزلج المحلية الموجودة بها بين إرتفاع 950 متراً و عرض 2200 متراً, بينما تصل مساحة المنحدرات الجبلية إلى حوالي 25 كيلومتراً.

 

 

 

تمتلك رارويس تلفريك رائع, يصعد إلى ارتفاع 1700 متراً على مرحلتين, يمكنك من خلاله الصعود للجلوس في المقهى العلوي, و تناول المشروبات أو مشاهدة عرض الصقور.

تمتلك قرية رارويس العديد المطاعم و أيضاً الكثير من الفنادق الفاخرة و المتوسطة و بيوت الضيافة, حيث ستجد أسعار مناسبة لميزانيتك بكل تأكيد.

 

مطعم السمك في راوريس:

 

 

يعتبر مطعم السمك فيكسن في قرية راوريس هو الأشهر, حيث يبعد عن زيلامسي حوالي 38 دقيقة, المطعم في منطقة خاصة به فقط, حيث توجد أماكن لألعاب الأطفال, و مواقف سيارات أمام مدخل المطعم, و بحيرات السمك, حيث يمكنك الصيد بنفسك من هذه البحيرات, ثم تسليم السمك إلى المطعم ليتم تنظيفه و طهيه, و يمكنك شراء السنارة بحوالي 5 يورو فقط.

 

 

طريقة طهي السمك في مطعم فيكسن, هي فقط القلي بالزيوت النباتية, و يتم تقديمه مع البطاطس, و السلطة كما يوجد آيس كريم رائع بكل الأنواع.

 

 

يوجد في منطقة المطعم, جزء مخصص للحيوانات البرية, حيث يمكنك مشاهدتها و إلتقاط صوراً لهذه الحيوانات.

الاحداثيات

 

قبل الوصول إلى مطعم السمك, يوجد منزل على بعد 800 متر منه, حيث يتم بيع العسل الطبيعي في هذا المنزل.

 

أهم المعلومات عن قرية راوريس و مطعم فيكسن للسمك:

– موقع قرية راوريس الإلكتروني: http://www.rauris.net/

– موقع المطعم الإلكتروني: http://www.weixen.at

– عنوان المطعم: Seidlwinklstraße 114, 5661, Austria

 

فنادق راوريس:

فندق راوريسهوف

فندق غارني فييزهوف

 

الاحداثيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.