ملاهي براتر في فيينا

ملاهي براتر في فيينا

تقع ملاهي براتر في وسط مدينة فيينا, و هي أهم مكان ترفيهي للصغار و الكبار في هذه المدينة الساحرة, كما تتفوق ملاهي براتر على السنترال بارك الأمريكية من حيث الحجم.

تم إنشاء ملاهي براتر منذ حوالي 250 عاماً, و هي بذلك تعد ثاني أقدم مدينة ملاهي في العالم, و من الألعاب التي تشتهر بها مدينة ملاهي براتر هي العجلة العملاقة الدوارة, التي يبلغ ارتفاعها حوالي 64 متر, مما يسمح لك بالتمتع بمشاهدة مدينة فيينا من ارتفاع عالي جداً.

 

ملاهي براتر في فيينا

 

من ضمن الألعاب المميزة أيضاً في ملاهي براتر, بيت الاشباح, لعبة الخيول, و لعبة قطار الكهف القديم و غيرها.

 

ملاهي براتر في فيينا

 

يمكنك أيضاً زيارة مسرح العرائس, حيث يعد تجربة رائعة للأطفال, كما يمكنك ممارسة رياضة ركوب الخيل بصحبة أطفالك و التجول في المناطق المخصصة لذلك.

بإمكانك أيضاً زيارة متحف مدام توسو, و هو متحف لتماثيل الشمع يحتوي على أكثر من 80 تمثالاً مميزاً لأشهر القادة في التاريخ و العديد من المشاهير في عالم الفن.

 

ملاهي براتر في فيينا

 

محبي و عشاق التنزه و الاسترخاء, يمكنهم الاستمتاع بمنطقة براتر الخضراء, التي تتكون من الأشجار و المساحات الخضراء الشاسعة و الممرات الهادئة, و تحتوي على أماكن للجلوس و الكثير من المطاعم و المقاهي لتناول الوجبات و المشروبات.

 

ملاهي براتر في فيينا

 

مؤخراً تم إضافة التكنولوجيا عالية الجودة إلى حديقة ملاهي براتر, و ذلك من خلال إضافة تجربة الواقع الافتراضي لبعض الألعاب الموجودة داخل حديقة الملاهي.

 

أهم المعلومات:

مواعيد العمل في حديقة ملاهي براتر:

حديقة ملاهي براتر مفتوحة 24 ساعة يومياً, من يناير إلى ديسمبر, و يبدأ موسم الذروة في حديقة الملاهي من يوم 15 مارس و ينتهي في يوم 31 أكتوبر.

أما مناطق الجذب الموجودة داخل الملاهي ( متحف مدام توسو ), تكون مفتوحة من الساعة العاشرة صباحاً و حتى الساعة الواحدة صباحاً.

بعض الألعاب الموجودة قد لا تعمل في حالة وجود طقس سئ أو ممطر.

 

أسعار التذاكر و رسوم الدخول إلى حديقة ملاهي براتر:

على نقيض المتنزهات الأخرى, فإن الدخول إلى حديقة ملاهي براتر مجاني, لكنك تقوم بدفع تذاكر في الداخل, مثل تذاكر الألعاب, و تذاكر المتحف, و تذاكر ركوب الخيل, التي تتراوح جميعها بين 1,50 يورو حتى 5 يورو حسب النوع.

 

– الموقع الإلكتروني: http://www.praterwien.com/splashpage/

– العنوان: Prater 7, 1020 Vienna, Austria

الاحداثيات

 

فنادق قريبة من ملاهي براتر:

شقق غرين براتر

موتيل وان فيينا-براتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.