ميدان بيكاديلي في لندن

نتيجة بحث الصور عن ‪Piccadilly Circus‬‏

يعتبر ميدان بيكاديلي واحد من أهم و أشهر ميادين لندن، و من أكثر الميادين ازدحامًا و زيارة من قبل السياح.

Piccadilly Circus

تم إقامة هذا الميدان في عام 1819 أي منذ قرنين من الزمان، من قبل أمر رسمي من الملك جورج الرابع ليربط شوارع رئيسية في لندن ببعضها، مثل شارع ريجنت و شارع بيكاديلي و سوهو و ميدان ليستر و الحي الصيني، كما أنه قريب من ميدان ليستر.

يُعتبر ميدان بيكاديلي ميدان التسوق الأهم في لندن، و هذا بسبب كثرة الشوارع التجارية القريبة منه، بخلاف أماكن الانتظار و السياحة و التماثيل الموجودة هناك، مثل تمثال ايروس.

 

كيف تصل إلى ميدان بيكاديلي ؟

Piccadilly Circus

إذا كنت تركب المترو فمحطة بيكاديلي هي الأقرب للميدان أو بمعنى أوضح محطة المترو تقع أسفل الميدان مباشرة، و لها منافذ في كل اتجاهات الميدان.

المحطة بالكامل تحت الأرض، أما إذا كنت تريد محطة حافلات فهي روكيدير هاي ماركت ستوب إتش(rocaderoHaymarket (Stop H، أما لو كنت بالقرب من ميدان ليستر فأنت كذلك بالقرب من ميدان بيكاديلي سيرًا على الأقدام.

 

أهم الأماكن و الأنشطة في ميدان بيكاديلي

Piccadilly Circus

يشتهر الميدان بوجود نافورة ميموريال شافتسبري و التي تم إقامتها في نهاية القرن ال19، تعتبر ساحة النافورة عبارة عن نسخة أخرى أًصغر في الحجم من ميدان التايمز، و يوجد فوق النافورة تمثال سيمنودي و الذي تم تغير اسمه فيما بعد ليرمز إلى إله الحب و الجمال.

أيضًا يعتبر ميدان بيكادلي من أكثر ميادين لندن المزينة باللوحات الإعلانية الملونة و المضيئة، و هذا بسبب ربط الميدان لكثير من الشوارع التجارية، لتضع معظم المحال و المولات إعلاناتها الأساسية في هذا الميدان كنوع من الدعاية الدائمة، تُقدر عدد الشاشات العملاقة المضيئة الموجودة هناك بست شاشات من الوجه و الظهر، مثبتة على ثلاث عواميد ضخمة، و توجد هناك إعلانات لبرجر كنج، نسكافية و سامسونج و هايونداي، و علامات تجارية أخرى كثيرة، بالإضافة إلى لوحة شركة كوكاكولا و الموجودة منذ عام 1954.

 

Piccadilly Circus

أهم المعلومات

العنوان: Unit 3, Piccadilly Circus Tube Station, Piccadilly Circus, London W1J 9HS، المملكة المتحدة

الإحداثيات:

الاحداثيات

 

أقرب الفنادق لميدان بيكاديلي

فندق دبليو لندن ليستر سكوير

فندق فندق هام يارد، فنادق فيرمدال

افضل فنادق لندن