قرية بيرتساو في النمسا

قرية بيرتساو النمساوية هي جزءًا من إقليم تيرول الشهير, و تمثل المركز السياحي الرئيسي لمنطقة ” أخن سي “, كما تطل بشكل مباشر على واحدة من أكبر بحيرات الإقليم و هي بحيرة أخن سي.

 

قرية بيرتساو في النمسا

 

القرية تبتعد عن انسبروك حوالي 45 كيلو متر, و 120 كيلو متر عن زيلامسي, و تعد قرية بيرتساو هي الوجهة الأولى للباحثين عن الهدوء و الاسترخاء في مكان مرتفع و له إطلالات ساحرة.

 

قرية بيرتساو في النمسا

 

خلف قرية بيرتساو, توجد الكثير من الطبيعة الساحرة التي تتمثل في الوديان, و الغابات و مراعي جبال الألب, كما تتوفر مسارات رائعة لعشاق رياضة المشي لمسافات طويلة.

 

قرية بيرتساو في النمسا

 

في فصل الشتاء, يمكن الوصول إلى منطقة التزلج على جبل تزويلفركوبف ( على ارتفاع 1,491 متراً ) بواسطة قطار كارينديل الجبلي المائل, و في فصل الصيف, تكون هذه المنطقة مقراً لمدرسة المظلات.

و علاوة على ذلك, تعتبر بيراتسو نقطة انطلاق و نقطة وصول شهيرة لسفن الشحن في بحيرة أخن سي, التي كانت موجودة منذ عام 1887م.

على بعد حوالي 2 كيلو متر من أخن سي, هناك أيضاً محطة للسكك الحديدية التي تضم القطار البخاري.

يمكنك القيام بجولة بحرية على طول ساحل بحيرة أخن سي لاستكشاف الطبيعة الساحرة للمنطقة, حيث يمكنك استئجار أحد قوارب التجديف, أو القوارب الكهربائية, أو يمكنك القيام بجولة رائعة على متن اليخت و كل ذلك من خلال مركز الألعاب المائية.

 

قرية بيرتساو في النمسا

 

من ضمن الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها في قرية بيرتساو النمساوية, مركز المدينة و هو مركز خاص للتسوق و شراء كافة مستلزماتك من ملابس, و أحذية, و حقائب, و الإكسسوارات, بالإضافة لشراء الأطعمة و البقالة و غيرها من الأشياء, كما توجد حديقة كورنيل الطبيعية و هي تعد من أفضل المحميات الطبيعية و أكثرها جمالاً في النمسا, و توجد حديقة للحيوانات التي تشمل العديد من الحيوانات النادرة مثل الأرنكة.

يمكنك زيارة مبنى سواروفسكي لتتمتع بتجربة مميزة للصغار و الكبار في عالم مليء بالمغامرات.

 

قرية بيرتساو في النمسا

 

كيف تصل إلى قرية بيرتساو؟

عن طريق الخط السريع الذي يصل بين سالزبورغ و انسبروك, و قبل حوالي 30 كيلومتر من انسبروك توجد لوحات إرشادية ترشدك إلى بحيرة أخن سي.

و بعد الوصول إلى بحيرة أخن سي بحوالي 15 كيلو متر, ستشاهد لوحات إرشادية أخرى ترشدك إلى القرية.

المدخل الرئيسي لقرية بيرتساو يوجد عنده مكتب للمعلومات, يمكنك من خلاله التعرف على كل ما يخص السكن و الأماكن السياحية لزيارتها.

الاحداثيات

 

فنادق في قرية بيرتساو:

فندق آوسزايت

ترافل شارم فورستنهاوس أم أخينسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.