بحيرة موندسي في سالزبورغ

Image result for ‫بحيرة موندسي‬‎

Related image

بحيرة موندسي Mondsee Lake من أهم الأماكن السياحية في سالزبورغ و يطلق عليها أيضا اسم بحيرة القمر حيث أن شكلها من الأعلى يشبه القمر بالاضافة إلى جوها الهادئ و المميز.

و تمثل البحيرة مصدر جذب للسياح و محبي الطبيعة للاستمتاع بلونها الفيروزي و إطلالتها المتميزة على جبال الألب التي تعلوها الثلوج و الغابات الخضراء و الصخور الجيرية من حولها.

 

معلومات عن بحيرة موندسي

Image result for ‫بحيرة موندسي‬‎

تقع بحيرة موندسي على سفح جبل دراخنفاند في جنوب غرب بلدة موند سي في منطقة فوكلابروك في النمسا العليا و بالقرب من بحيرة اترسي Attersee و على بعد 30 كم من مدينة سالزبورغ.

 

Related image

يمثل شاطئ البحيرة الجنوبي الغربي الحدود بين ولايتي النمسا العليا و سالزبورغ و كذلك بين جبال الألب الكلسية الشمالية في الجنوب و منطقة ساندستون في جبال الألب الشمالية.

و تعد بحيرة موندسي من أجمل و أكبر البحيرات في النمسا حيث يبلغ طول البحيرة 11 كيلومتر و عمقها 68 متر و مستوى ارتفاع السطح 841 متر.

Related image

تشتهر بحيرة موندسي بأنها أكثر بحيرات النمسا العليا دفئا حيث تصل درجة حرارة مياهها إلى 27 درجة مئوية في شهري يوليو و أغسطس.

 

اهم الأنشطة في بحيرة موندسي

Image result for walking and cycling around mondsee lake

البحيرة مكان مثالي للتنزه و يتوفر حولها مئات من المسارات الطويلة المخصصة للمشي و ركوب الدراجات على ضفاف البحيرة.

 

Image result for ‫بحيرة موندسي‬‎

تمثل الأنشطة و الرياضات المائية، مثل: الصيد و ركوب الزوارق و القوارب و التجديف بالكاياك بالاضافة إلى السباحة و ركوب الأمواج و رحلات الغوص في أعماق البحيرة و مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية عنصر جذب هام للسياحة في بلدة موندسي.

 

بحيرة موندسي في سالزبورغ

يتوفر العديد من المنتجعات السياحية و الفنادق و المطاعم و المقاهي حول البحيرة حيث يمكنك الاقامة في بلدة موند سي و الاستمتاع بالطبيعة الخلابة و ممارسة الأنشطة المختلفة في بحيرة موندسي.

الموقع الالكتروني :

https://mondsee.salzkammergut.at/en/austria/poi/202458/mondsee-lake.html

جميع فنادق موند سي

الاحداثيات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.