شارع ماريا هيلفر في فيينا

شارع ماريا هيلفر في فيينا

 

شارع ماريا هيلفر هو أطول شارع للتسوق في النمسا, و ليس ذلك فحسب, بل هو أيضاً الشارع الذي يضم أكبر عدد من المحلات التجارية في النمسا مثل أتش أند أم, و شانيل, و زارا, و مانغو, و ستاربكس, و نايك, و سواتش و غيرهم.

تقريباً كل العلامات التجارية الكبرى تمتلك متجراً في هذا الشارع, تتركز أغلبها في الجزء الداخلي من الشارع و هو الجزء الأقرب إلى وسط المدينة, هناك أيضاً الكثير من المتاجر الصغيرة, و المقاهي, و المطاعم الشهيرة و المتنوعة.

 

شارع ماريا هيلفر في فيينا

 

تتنوع المتاجر الموجودة بين متاجر بيع الأزياء, و الأحذية, و الحقائب, و الإكسسوارات و الأدوات الرياضية, بالإضافة لمتاجر الإلكترونيات و المنتجات اليدوية و التقليدية.

هذا الشارع الضخم و النابض بالحياة, يمتلئ أيضاً بأجهزة الصراف الآلي, و محلات البقالة المتعددة, كما يتوفر فيه العديد من الأماكن الترفيهية مثل المسارح الفنية.

يحتوي شارع ماريا هيلفر على العديد من الفنادق المميزة, منها فنادق قديمة و منها فنادق حديثة.

 

شارع ماريا هيلفر في فيينا

 

الزوار الذين يبحثون عن تجربة تسوق أكثر جاذبية, يتواجدون عادةً في الشوارع الجانبية لشارع ماريا هيلفر خاصة الحي السادس و السابع, حيث توجد هناك العديد من المتاجر و الأكشاك الفريدة التي تختبئ هناك و تقدم منتجات مميزة جداً.

الشارع في الغالب مخصص للمشاة فقط, حيث يسير فيه من 25 إلى 70 ألف شخص كل يوم, هناك أيضاً العديد من مداخل المترو على طول الشارع, و التي تسمح لك بالانتقال من جزء إلى جزء أخر في الشارع بسهولة.

يوم الأحد يتم إغلاق جميع المتاجر في شارع ماريا هيلفر, فلا معنى للذهاب إلى الشارع في هذا اليوم.

شهرة هذا الشارع بين السكان المحليين و بين السياح, يجعله دائماً مكتظاً بالناس طوال أيام الأسبوع.

 

شارع ماريا هيلفر في فيينا

 

كيف تصل إلى شارع ماريا هيلفر؟

هناك طريقة سهلة للوصول إلى شارع ماريا هيلفر, و هي ركوب المترو خط ( U-3 ) ثم التوجه إلى محطة زياغليرغاس, ثم السير قليلاً نزولاً نحو محطة مجمع المتاحف.

 

أهم المعلومات عن شارع ماريا هيلفر:

– الموقع الإلكتروني: http://www.mariahilferstrasse.at/

– مواعيد العمل: من يوم الأثنين حتى يوم الجمعة ( من التاسعة صباحاً حتى السادسة و النصف مساءً ), يوم السبت ( من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً ).

الاحداثيات

 

فنادق في شارع ماريا هيلفر في فيينا:

أن أتش كوليكشن فيينا زينترم

موتيل وان فين هاوبتباهنهوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.