قرية ماينفيلد في زيورخ

قرية ماينفيلد - قلعة ماينفيلد - زيورخ - سويسرا - بيت هايدي

تقع قرية ماينفيلد في مدينة زيورخ بـ سويسرا ، و يُحيط بها جبال الألب من كل مكان ، و تقع في منطقة لاندكوارت ، و على طول الطريق الرئيسي لوداي الراين ، و تعود للعصر ما قبل البرونزي ، ووجد فيها تلة سانت ، و مستوطنة رومانية تعود إلى القرن الثالث ، و كانت في العصر الروماني تُعد منطقة هامة للجمارك .

 

الطبيعة الجغرافية والسكانية لـ قرية ماينفيلد

قرية ماينفيلد - قلعة ماينفيلد - زيورخ - سويسرا - بيت هايدي

تتميز قرية ماينفيلد بمساحة خضراء عظيمة تبلغ 75 % من إجمالي مساحتها البالغة 32.33 كم مربع ، تشكل 31.9% منها الغابات لوحدها ، و يبلغ عدد سكان القرية 2960 نسمة ، يتحدث منهم 92.1 % الألمانية ، وتستقطب القرية الآلاف من السائحين سنوياً . تبعد القرية عن مدينة زيورخ مسافة 86 كيلو متر ، و يفصلها 68 كيلو متر عن بحيرة كونستانس ، و مسافة 49 كيلو متر عن مدينة سانت جالين ، و بمسافة 8 كيلو متر عن جنوب شرق سارغانز في وادي الراين ، في حين تبعد دولة ليخنتشتاين عن القرية مسافة 18 كيلو متر فقط .

 

أشهر الأماكن السياحية في قرية ماينفيلد

 

قلعة ماينفيلد

قرية ماينفيلد - قلعة ماينفيلد - زيورخ - سويسرا - بيت هايدي

قلعة براندس أو كما يدعوها البعض قلعة ماينفيلد ، هي احدى المعالم السياحية في قرية ماينفيلد، تم بنائها في القرن الثالث عشر ، و تقع على الجانب الجنوبي من بلدة ماينفيلد القديمة ، و في الجانب الشمالي يوجد البرج الرئيسي و هو برج مربع مكون من 6 طوابق ، طوله 12.5 متر ، و جدرانه بسُمك 2.5 متر ، يحيط بالبرج من الشرق و الغرب جناح  سكني و بقايا الجزء القديم من القلعة ، و في الشمال جزء شبه دائري من الجدار الدائري القديم ،و في جنوبه يقع الفناء و القلعة الجديدة التي بُنيت في القرن الخامس عشر.

 

بيت هايدي

بيت هايدي و هو أشهر المعالم السياحية في قرية ماينفيلد، و يُعد الموقع الأصلي لقصة هايدي الشهيرة عالمياً و الذي تعود تأليفها إلى الكاتبة الشهيرة جوهانا سبيري ، و يحتوي المنزل على الأثاث ، و الكوخ الخاصين بالقصة.

 

أهم المعلومات

العنوان: Stadtverwaltung MaienfeldBalatrain 17304 Maienfeld

الهاتف: 081 300 45 50

الموقع الإلكتروني: http://www.maienfeld.ch/de

موقع قرية ماينفيلد على جوجل ماب

الاحداثيات

أفضل الفنادق في قرية ماينفيلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.