منطقة البحيرات في بريطانيا

نتيجة بحث الصور عن ‪windermere uk‬‏

في شمال غرب بريطانيا توجد منطقة شديدة الجمال تدعى منطقة البحيرات، و ذلك لأنها تحتوي على 15 بحيرة مختلفين في العمق و المساحات، و تشترك جميع هذه البحيرات في الطبيعة الخلابة

نتيجة بحث الصور عن ‪windermere uk‬‏

معلومات عن منطقة البحيرات

نتيجة بحث الصور عن ‪windermere uk‬‏

الأنشطة السياحية هناك تجعل آلاف السياح سنويًا يزورون المنطقة للتمتع بالبحيرات و المناطق الخضراء الريفية و الجبال العالية بجانب البحيرات.

في منطقة البحيرات توجد مساحات خضراء كبيرة جدًا يستوطنها عدد قليل لا يتعدى 9 آلاف نسمة من الريفين الإنجليز.

في منطقة البحيرات يُمكنك الاستمتاع بالحياة الريفية الإنجليزية و تجربتها بجانب رؤية العديد من الحيوانات و النباتات النادرة.

توجد مساحات رملية بالقرب من شواطئ البحيرات، و جبال شاهقة أهمهم جبل سكافيل بايك الذي يُعد واحد من أضخم و أعلى جبال إنجلترا.

 

أهم البحيرات

https://scontent-hbe1-1.cdninstagram.com/vp/d4f1c80b1cfb5f5f79967c2fb391763f/5D03B619/t51.2885-15/e35/44367648_2785775971448161_3403119112230228026_n.jpg?_nc_ht=scontent-hbe1-1.cdninstagram.com

منطقة البحيرات في بريطانيا تعد من أجمل مناطق السياحية المائية.

تتميز هذه المنطقة بعمق المسطحات المائية فيها، و لطالما قدمت هذه البحيرات الإلهام للعديد من الكتاب و الفنانين و الرحالة لإنتاج أعمال فنية جميلة جدًا.

و من أهم البحيرات هناك بحيرة إستوتر، و بحيرة ويندرمير و التي تعد الأكبر و الأكثر جذبًا للسياح في المنطقة، بمساحة 14.73 كيلومتر مربع، و التي يتجمع حولها الأنشطة و الفاعليات و المهرجانات بالمنطقة.

بالقرب من بحيرة ويندرمير تقع قرية ويندرمير و التي تحتوي على العديد من البيوت الإنجليزية الريفية الجميلة و المطعم و المقاهي و المتاحف الصغيرة، و تبعد عن البحيرة مسافة كيلومتر واحد فقط.

 

أنشطة سياحية على بحيرة ويندرمير

نتيجة بحث الصور عن ‪windermere uk‬‏

عند بحيرة ويندرمير يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المائية مثل التجديف بالقوارب الصغيرة أو ركوب القوارب الشراعية.

كما يمكنك القيام بإحدى الجولات على قوارب الكروز في البحيرة لاستكشاف البحيرة من الداخل.

يمكنك أيضًا استئجار دراجة هوائية و التجول في المسارات المخصصة لذلك بالقرب من البحيرة.

أما في فصل الشتاء فتكثر الألعاب الشتوية و التزلج على الجليد، كما يمكنك حضور العديد من المهرجات المحلية الجميلة وصيد الأسماك.

كيفية الوصول إلى ويندرمير

نتيجة بحث الصور عن ‪windermere uk‬‏

إن كنت في لندن فلابد أن تتوجه إلى محطة ايوستن للقطارات في وسط لندن، لأخذ رحلة إلى خارج لندن تحديدًا إلى محطة أوكسينهولمي Oxenholme لتبديل القطارات و أخذ قطار متوجه إلى قرية ويندرمير، ستكلفك الرحلة كلها حوالي 78 جنية إسترليني و تستغرق 3 ساعات و نصف.

نتيجة بحث الصور عن ‪windermere uk‬‏

أهم المعلومات

مواعيد العمل: البحيرة تستقبل السياح طوال العام و طوال أيام الأسبوع إلا إن الأنشطة الترفيهية قد تختلف باختلاف النشاط و يمكن متابعة كافة التفاصيل على الموقع الإلكتروني.

الموقع الإلكتروني: https://www.lakedistrict.gov.uk

رقم الهاتف: 555 724 01539

أهم الفنادق الموجودة بالقرب من منطقة البحيرات

الإحداثيات:

الاحداثيات