اوت ليت لافيلاج في باريس

لأن باريس تشتهر بالأزياء و الملابس الأنيقة, فإن أفضل وجهة في العالم للتسوق هي عاصمة الموضة باريس, و يمكنك التأكد من ذلك من خلال زيارة أوت ليت لافيلاج الذي يضم أفضل العلامات التجارية في العالم مع خصومات تتراوح ما بين 33% إلى 60%.

اوت ليت لافيلاج يقع في قلب منطقة سان ايه مارن الجميلة, و يضم أكثر من 90 علامة تجارية متميزة تشتهر بالفخامة و الأناقة و الرقي.

 

اوت ليت لافيلاج في باريس

 

تتنوع العلامات التجارية بين الملابس العصرية و الأحذية الفاخرة, و الحقائب و الإكسسوارات المنزلية مثل, سيفورا, أتش أند أم, مايكل كورس, دولتشي أند غابانا.

يحتوي اوت ليت لافيلاج على العديد من المطاعم و المقاهي و منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.

 

أين يقع أوت ليت لافيلاج؟

اوت ليت لافيلاج في باريس

 

أوت ليت لافيلاج يقع على بعد 45 دقيقة فقط من وسط باريس, و يمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة أو الحافلات أو القطار, كما يبعد 5 دقائق فقط عن ديزني لاند, و بذلك يمكن للعائلة بأكملها أن تستمتع برحلة تبدأ من ديزني لاند و تنتهي بالتسوق من الأوت ليت, كما أن ديزني لاند تحتوي على أكثر من ثلاثة عشر منتجعاً فندقياً لمن يرغبون في المبيت.

 

اوت ليت لافيلاج في باريس

يمكنك استخدام قطارات السكك الحديدية “, محطة فال دي يوروب ” ( خط أ 4 ) للوصول إلى أوت ليت لافيلاج, حيث ستقوم بشراء تذكرة تبلغ قيمتها 12,98 يورو.

 

بالنسبة لمن يرغبون في إقامة طويلة بالمنطقة:

اوت ليت لافيلاج في باريس

 

يمكنكم زيارة ” فو لو فيكومت ” الرائع, و هو أحد أرقى القصور في المنطقة, حيث كان يعد مقر إقامة نيكولاس فوكيه, و هو وزير مخلص تم سجنه كذباً بتهمة السرقة.

القصر يتميز بتصميماته الداخلية الفخمة و الزخرفة المميزة و الحدائق الرائع المليئة بالنوافير, بالإضافة المتحف المتنقل الذي تجره الخيول.

 

أهم المعلومات:

– مواعيد العمل: من يوم الأثنين إلى يوم الثلاثاء ( من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً ), يوم السبت و أيام العطلات ( من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً ), يوم الأحد ( من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً ), الأوت ليت يتم إغلاقه أيام ( 1 يناير / 1 مايو / 25 ديسمبر ).

– الموقع الإلكتروني: https://www.lavalleevillage.com/fr/home

– العنوان: 3 Cours de la Garonne, 77700 Serris, France

 

فنادق قريبة من اوت ليت لافيلاج:

الاحداثيات