بحيرة الملك في بافاريا

http://raredelights.com/wp-content/uploads/2013/10/Konigssee-Lake-in-Bavaria-5.jpg

 

بحيرة الملك (كونيجسي) Königssee من أجمل المعالم الطبيعية في بافاريا و التي تتمتع بسحر جعلها مشهورة و معروفة أكثر بكثير من حدودها، و هي ثالث أعمق بحيرة في ألمانيا تم تشكيلها من خلال الأنهار الجليدية خلال العصر الجليدي الأخير.

 

موقع بحيرة الملك

Related image

تقع بحيرة الملك الخضراء الزمردية عند مصب متنزه بيرشتسجادن الوطني في بلدية شوناو ام كونيجسي Schönau am Königsee بين أعماق المنحدرات و يحيط بها جبال الألب الشاهقة عند سفح جبل ويتزمان ايست Watzmann East.

 

رحلة بالقارب داخل البحيرة

Image result for königssee lake

بحيرة الملك أعمق بحيرة في بافاريا على عمق 630 قدم حيث يمكنك السباحة مع الأنواع النادرة من الأسماك في مياه البحيرة الصافية التي يبلغ طولها 5 أميال و عرضها 1250 متر، و تنطلق الرحلات في البحيرة على قوارب ركاب كهربائية قديمة الطراز.

 

أفضل الأنشطة في بحيرة الملك

Image result for königssee lake

تعد البحيرة متنزها رائعا في فصل الصيف حيث يمكنك المشي و ركوب الدراجات في الطرق الممهدة حول البحيرة و تسلق الجبال الشاهقة، و في فصل الشتاء يمكنك الاستمتاع بمناظر الجبال المغطاة بالثلوج و ممارسة رياضة التزلج في منطقة بيرشتسجادن Berchtesgaden بالقرب من البحيرة.

الاحداثيات

 

المعالم البارزة على بحيرة الملك

Related image

يوجد محطتين فقط للتوقف على بحيرة الملك و هي كنيسة سانت بارثولوما Bartholomä و يصل إليها القارب في غضون 30 دقيقة و ساليت Salet و يستغرق الوصول إليها 30 دقيقة أخرى و هي المحطة الأخيرة.

 

كنيسة سانت بارثولوما St. Bartholomä

http://raredelights.com/wp-content/uploads/2013/10/Konigssee-Lake-in-Bavaria-5.jpg

في رحلتك داخل بحيرة الملك ستصل إلى كنيسة سانت بارثولوما البيضاء الجذابة ذات القباب الحمراء و التي تعتبر أكثر مناطق الجذب تصويرًا على البحيرة، كما يؤدي المشي لمسافات طويلة فوق الكنيسة إلى مصلى الجليد و هو نهر جليدي مع كهف طبيعي.

الموقع الإلكتروني: http://www.schloesser.bayern.de/deutsch/schloss/objekte/koe_bart.htm

الاحداثيات

 

 ساليت و بحيرة أوبرسي Salet & Lake Obersee

https://farm5.staticflickr.com/4158/34358795752_40af0196f3_b.jpg

معظم الناس يأتون إلى ساليت Salet للتنزه و الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وصولا إلى بحيرة اوبرسي Obersee الجميلة و مناظر الجبال المنعكسة على مياه البحيرة، و يمكنك أيضا مشاهدة شلال روثباخ Röthbach الجميل في الخلفية.

 

ساليت

الاحداثيات

بحيرة أوبرسي

الاحداثيات

 

الوصول إلى بحيرة الملك

Königssee một ngày đầy nắng

تقع بحيرة الملك جنوب سالزبورغ عبر الحدود الألمانية في جبال الألب البافارية و جنوب شرق ميونيخ، و أسهل طريقة للوصول إلى البحيرة هي بالسيارة أو الانضمام إلى الجولات المصحوبة بمرشدين، و للوصول بواسطة وسائل النقل العام توجه إلى بيرشتسجادن Berchtesgaden أولاً حيث تعمل القطارات من ميونيخ و سالزبورغ مع تغيير واحد من محطة قطار بيرشتسجادن، و تقطع الحافلات على مسافة قصيرة من بيرشتسجادن إلى شوناو ام كونيجسي Schönau am Königssee.

 

فنادق قريبة من بحيرة الملك

فندق إكسبلورر بيرشتسغادن

بيت ضيافة بينزيون ولدكليوس