مجمع كاقران في فيينا

مجمع كاقران في فيينا

 

مجمع كاقران أو ( دوناو زينتروم ) يعد أكبر مركز تسوق في فيينا, حيث يضم ما يقرب من 260 متجر من العلامات التجارية الشهيرة, للأزياء مثل ( أتش أند أم, و زارا و غيرهم ), و الحقائب, و الأحذية, و الإكسسوارات, و الأدوات المنزلية, و الإلكترونيات, و غيرها الكثير.

 

مجمع كاقران في فيينا

 

تجذب المجموعة الواسعة من المنتجات و العلامات التجارية حوالي 18 مليون زائر سنوياً إلى مجمع كاقران, كما أنه من السهل الوصول إليه, فهو يبعد حوالي 15 دقيقة فقط عن وسط المدينة, كما أنه يتميز بقربه الشديد من محطة المترو.

 

مجمع كاقران في فيينا

 

في الطابق الأول, ستجد حديقة السحر, و هي منطقة ألعاب ممتعة و مجانية للأطفال من جميع الأعمار, كما تقام ورش الحرف اليدوية في هذا الطابق في الخميس الثاني من كل شهر.

إن مجمع كاقران هو مركز تجاري مذهل, يحتوي على الكثير من المطاعم الشهيرة, و المقاهي, و دور السينما, كما أن هذا المركز الذي يضم العديد من متاجر الأزياء, يعرف بكونه وجهة الموضة في فيينا, حيث تصل إليه أحدث الأزياء الفريدة بشكل منتظم.

 

مجمع كاقران في فيينا

 

مجمع كاقران مكيف, كما توجد به جميع المرافق, مثل دورات المياه, مواقف السيارات المتعددة, أماكن للجلوس أمام العديد من المتاجر, و خدمة الواي فاي المجانية, كما توجد أكثر من سوبر ماركت لبيع المأكولات و البقالة, لتلبية كافة احتياجاتك.

 

أفضل الأوقات لزيارة مجمع كاقران:

تعتبر أفضل فترات التسوق من مجمع كاقران هي خلال شهر نوفمبر, حيث يوجد الكثير من الخصومات على جميع المنتجات.

بعد الساعة الخامسة يكون مجمع كاقران مزدحم للغاية, و أيضاً أيام السبت من كل أسبوع خاصة متجر إينترسبار, الذي يمتلئ بقوائم الإنتظار التي تتكون في الغالب من 20 إلى 30 شخصاً.

 

كيف تصل إلى مجمع كاقران؟

 

مجمع كاقران في فيينا

 

يمكنك الوصول إلى هذا المجمع الشهير من خلال مترو الأنفاق, المسار الأحمر ( يوم 1 ) محطة كاقران.

 

أهم المعلومات:

– الموقع الإلكتروني: https://www.donauzentrum.at/

– العنوان: Wagramer Str. 81, 1220 Wien, Austria

– مواعيد العمل في المجمع: من يوم الأثنين إلى يوم الجمعة ( من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً ), يوم السبت ( من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً), و يوم الأحد ( مغلق ).

الاحداثيات

 

فنادق قرب مجمع كاقران

أركوتيل دوناوزينتروم

فندق ليناس دوناو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.