اوتليت انجلوشتاد في بافاريا

اكتشف عالماً من الفخامة في قرية إنجولشتادت وجهة التسوق المفضلة في بافاريا على بعد 40 دقيقة فقط من ميونخ، و تقع إنجولشتات أصغر مدن بافاريا و أكثرها خضرة في موقع مثالي في وسط الغابات النهرية و تضم العديد من المعالم السياحية و أهمها اوتليت انجلوشتاد Ingolstadt Village و الذي يقدم مفهوم فريد من نوعه في مجال التسوق.

 

تجربة تسوق فاخرة

إنجولشتادت فيلدج هو مركز نموذجي للتسوق في ألمانيا، و يضم الأوتليت مجموعة من 1000 متجر تقدم العلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة و الأناقة في العالم، و التي توفر تجربة تسوق فاخرة و خدمة ممتازة و أجواء تسوق سهلة و مريحة لا مثيل لها في الهواء الطلق.

 

اشهر العلامات التجارية

 

Related image

يطرح اوتليت انجلوشتاد أكثر من 110 علامة تجارية رائدة في مجال الأزياء و الحياة العصرية، مثل؛ يجنر و بالديساريني و بربري و بينش و بوغنر و برلنغتون و كالفن كلاين جينز و سي كيه و كلام أكتيف و ديزيغوال و فريد بيري و هوجو بوس و لاكوست، بخصومات بنسبة 30٪ إلى 60٪ و أحيانًا أكثر من ذلك.

 

المنتجات المتوفرة

Related image

يتوفر بالاوتليت الإكسسوارات المنزلية المصنعة في Ingolstadt Village و تشمل العلامات التجارية عالية الجودة: WMF و Le Creuset و Möve و Rosenthal و Zwilling، و يمكنك شراء المجوهرات و الساعات بسعر مخفض من Christ و Fossil و Swarovski، كما تتوفر محلات الأدوات الرياضية مثل أديداس و بوما و ريبوك و آسيكس و كولومبيا و نايكي و أدلو و سالومون.

 

المطاعم

تقدم المطاعم في انجلوشتاد Ingolstadt Village الطعام الألماني و العالمي و الطعام التايلاندي في مطعم كاميوج Kaimug و يمكنك تناول المشروبات و الوجبات الخفيفة في سان فرانسيسكو San Francisco Coffee Company أو ليندت كافيه Lindt Café.

 

الخدمات المتوفرة للزوار

يتوفر للزوار أكثر من 1200 مكان لوقوف السيارات مجانًا و خدمة ليموزين و ملعب للأطفال و عربة أطفال مجانية و خدمة نقل مكوكية منتظمة بالحافلة من القرية إلى وسط مدينة إنجولشتادت، و يمكن للزوار من خارج الاتحاد الأوروبي استرداد ضريبة القيمة المضافة.

 

أهم المعلومات

العنوان: Otto-Hahn-Straße 1, 85055 Ingolstadt, Germany

الهاتف: +49 841 8863100

الموقع الإلكتروني: https://www.ingolstadtvillage.com

مواعيد العمل: من الإثنين إلى السبت، من الساعة 10 صباحا حتى 8 مساء

العطلة الأسبوعية: يوم الأحد

الاحداثيات

 

فنادق قريبة من اوتليت انجلوشتاد

فندق كوم إن 

فندق إن إتش إنغولشتادت