متجر الهارودز في لندن

نتيجة بحث الصور عن ‪inside harrods‬‏

متجر الهارودز هو أكبر متجر في أوروبا، بمساحة داخلية تقدر بحوالي 20 ألف متر مربع، و إن تم احتساب المحلات التجارية التابعة له ستصل المساحة الكلية إلى حوالي 90 ألف متر مربع.

يقع المتجر في شارع برومبتون بنايتسبريدج، و هو بالتأكيد من الوجهات السياحية المفضلة لدى محبي التسوق في لندن.

harrods

 

تاريخ متجر الهاردوز

harrods

تدير المتجر مجموعة هارودز، و هي تمتلك بنك و شركة للعقارات و شركة طيران و غيرها من الشركات التابعة، و يعمل المتجر تحت شعار أن كل شيء لكل الناس و في كل العالم، تم تأسيس المتجر على يد شارلز هنري هارودز عام 1824 و بحلول عام 1880 وصل عدد العاملين بالمتجر إلى مئة شخص و توسع بشكل كبير.

 

أهم ما يقدمه المتجر للزبائن

harrods

يقدم المتجر منتجات متعددة، أهمها الملابس الفاخرة لكل الفئات العمرية و التي تناسب كل الاذواق العصرية و التقليدية، و أجهزة تكنولوجيا حديثة، و ملابس رياضية، و مجوهرات، و ألعاب أطفال، و أدوات صحية، و مستحضرات تجميل، و الساعات الفاخرة، و أجهزة و أثاث منزلي، و كتب.

يمكنك أن تجد أيضًا كل ما يتعلق بالحيوانات الأليفة من ألعاب و أدوات صحية و ملابس و مجوهرات، كما توجد أماكن متخصصة في المتجر لبيع المنتجات الغذائية من مأكولات و مشروبات و حلويات متنوعة و مطاعم و مقاهي تقدم الطعام الطازج، بالإضافة إلى صالونات التجميل و اللياقة البدنية في المتجر بالطابق الخامس، و أخيرًا يمكنك تبادل سبائك الذهب و العملات النقدية من فرع بنك هارودز في المتجر.

يعمل بمتجر الهارودز ما يزيد عن 5 آلاف عامل من أكثر من 50 دولة، و لذلك لا تقلق يمكنك هناك أن تجد من يساعدك في التسوق باللغة العربية بسهولة، كما يزور المتجر أكثر من 300 ألف سائح في المواسم السياحية بالعام، من جميع دول العالم سواء تلك الناطقة بالإنجليزية أو غير الناطقة بالإنجليزية، و بذلك يستقبل المتجر أكبر عدد من السياح متخطيًا كل المتاجر الأخرى بالمملكة المتحدة.

 

كيفية الوصول إلى المتجر

harrods

أفضل طريقة للوصول إلى متجر الهارودز هي عبر ركوب إحدى الحافلات التي تقف بالقرب من المتجر، و هي تلك الحافلات التي تحمل رقم 9 أو 10 أو 14 أو 19 أو 22 أو 52 أو 137 أو 414.

 

harrods

أهم المعلومات

مواعيد العمل: من الاثنين إلى السبت من 10 صباحًا حتى 9 مساءً، يوم الأحد من 11:30 صباحًا حتى 6 مساءً،

الموقع الإلكتروني: https://www.harrods.com/en-gb

العنوان: 87-135 Brompton Rd, Knightsbridge, London SW1X 7XL، المملكة المتحدة

رقم الهاتف: 1234 7730 20 44+

 

أهم الفنادق بالقرب من متجر الهارودز

فندق ذا بيركلي

فندق فندق بارك لين ميوز

 

الاحداثيات