قرية قارمش في بافاريا

نتيجة بحث الصور عن ‪garmisch partenkirchen‬‏

قرية قارمش واحدة من أهم المناطق السياحية البافارية، يطلقون عليها في ألمانيا عروس الجنوب.

garmisch

تعتبر قرية قارمش من الأماكن الباردة في ألمانيا، حيث يكسو جبال الألب، التي تقع بقربها القرية، الثلوج طوال فترة الشتاء.

 

الوصول إلى هناك

garmisch

يمكن الوصول إلى قرية قارمش من مطار ميونخ باستخدام الفطار أو الباص أو استئجار سيارة، حيث تبعد قارمش عن المطار مسافة 125 كيلومتر و تحتاج حوالي ساعة و نصف بالسيار على شارع A95، أما بالقطار أو الحافلة فتحتاج حوالي ساعتين و نصف لقطع نفس المسافة، و رقم الحافلة المتوجهة إلى قارمش هو 040 و التي تكلفك 14 يورو أما القطار فعليك استقلال قطار المطار المتوجه إلى محطة ميونخ ثم استقلال القطار المتوجه إلى قارمش و يكلفك القطار من 27 يورو إلى 42 يورو حسب أسعار التذاكر.

 

تحتوي قارمش على عدة مطارات، بجانب عدد كبير من المناطق السياحية الطبيعية و التاريخية، و إليك أهم هذه المناطق البارزة هناك:

 

بارتنكيرشن

garmisch

هي منطقة تقع في شرق قرية قارمش، بين سلسلة جبال سرية و نهر بارتناش، أكثر ما يميزها الطبيعة الاستثنائية الموجودة هناك، و تداخل مناظر الجبال مع الثلوج مع الأراضي العشبية و الصخرية.

 

مهرجان ريتشارد شترواس

garmisch

يُقام المهرجان على شرف الموسيقار الألماني ريتشارد شترواس، في الحادي عشر من شهر يونيو من كل عام في قرية قارمش، و يأتي الكثير من العازفين و الأوركسترا الكاملة، بجانب بعض الحفلات الغنائية الأخرى.

 

بلدية جرانو

garmisch

تقع هذه المنطقة في جنوب غرب قارمش، هذا المكان مثل بقية القرية له إطلالة على جبال الألب، بالإضافة إلى مجموعة من المزارات الدينية.

 

قمة تسوغ شبيتسه

garmisch

هذا المكان يُعتبر أعلى قمة موجودة في بافاريا و ألمانيا عمومًا، حيث يصل طول القمة إلى 2000 متر فوق سطح البحر.

يذهب إلى هناك الكثير من السياح و الزائرين للتزلج على المنحدرات الثلجية الطبيعية، و لكن هذا يحدث فقط في أوقات الشتاء و وجود الثلج بصورة كثيفة و الذي يستمر لستة أشهر تقريبًا.

 

معالم مختلفة

 

هناك عدد كبير من المعالم السياحية البارزة في قرية قارمش مثل بحيرة اب سي و جبل زبتك، و جبال للتزلج و التسلق، و وديان للاستمتاع بالمناظر الطبيعية، و مطاعم شهيرة مثل مطعم تاج محل الهندي، و الذي يقدم العديد من الأكلات الهندية الشهيرة.

garmisch

أهم الفنادق الموجودة في قرية قارمش

 

الإحداثيات:

الاحداثيات