بحيرة فوشل آم سي في سالزبورغ

https://d2ysej9jnfdoyq.cloudfront.net/ImageGen.ashx?image=/media/13061810/st-gilgen.jpg&width=833&Height=450&allowupsizing=true&format=jpg

Related image

بحيرة فوشل آم سي Fuschl am see واحدة من أجمل البحيرات في النمسا و تعتبر جوهرة منطقة سالزكامرقوت Salzkammergut ، و التي تقع في بلدة فوشل آم سي في منتصف الجزء الشمالي من النمسا بالقرب من ولاية بافاريا الألمانية.

 

معلومات عن بحيرة فوشل آم سي

Image result for lake fuschl water temperature

 

تقع بحيرة فوشل آم سي في شرق ولاية سالزبورغ و هي جزء من منطقة سالزكامرقوت كما أنها مملوكة من قبل لجنة الغابات في النمسا في مقاطعة سالزبورغ و أيضاً منطقة سالزكامرقوت، و تبعد البحيرة  حوالي 23 دقيقة بالسيارة عن سالزبورغ و ساعة و نصف عن زيلامسي.

 

C:\Users\Romio\Desktop\files-SommerLuftaufnahme01Large.jpg

تتدفق البحيرة عبر مجرى فوسلير ايه تشي Fuschler A che إلى بحيرة موندسي، و كذلك عبر التيرسي إلى اقير Ager و ترون Traun في نهر الدانوب، و يبدو سطح بحيرة فوشل الزمردي الأخضر اللون هادئا و المياه نقية و نظيفة جدا و تصلح للشرب، و تصل درجة حرارة مياه البحيرة في شهر مايو 17.5 درجة مئوية.

 

الأنشطة السياحية في بحيرة فوشل آم سي

Image result for tour around Fuschl am See lake

يمثل المشي و ركوب الدراجات و التجول حول البحيرة و الاستمتاع بالمناظر الطبيعة الخلابة على ضفافها أمرا ممتعا نظرا لأنها ليست متسعة المساحة، حيث يصل طولها إلى 4.1 كلم و عرضها 0.9 كلم و عمق البحيرة 66 متر، و يصل عمق المياه إلى 6 أمتار حيث يمكن رؤية 23 نوعا من الأسماك المختلفة و المتعددة الأشكال و الألوان و هي تسبح تحت سطح البحيرة.

 

https://d2ysej9jnfdoyq.cloudfront.net/ImageGen.ashx?image=/media/13061810/st-gilgen.jpg&width=833&Height=450&allowupsizing=true&format=jpg

توجد 4 شواطئ عامة حول بحيرة فوشل آم سي و التي توفر للزائرين امكانية السباحة أو الاستلقاء على الشاطئ و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للبحيرة و المروج الخضراء و الجبال من حولها.

 

Image result for Fuschl am See lake

من الأنشطة الأكثر متعة و التي يمكن ممارستها في بحيرة فوشل آم سي؛ الذهاب في رحلة على متن قارب فوشلرين داخل البحيرة مرورا بالخلجان الرومانسية الصغيرة المنعزلة و قلعة فوشل وصولا إلى مصايد أسماك القلعة حيث تقدم للزوار وجبات طازجة من السمك المدخن الذي يتم اصطياده من البحيرة.

 

أهم المعلومات

الموقع الالكتروني :

https://fuschlsee.salzkammergut.at/en/austria/city/430001347/fuschl-am-see.html

فنادق فوشل ام سي
الاحداثيات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.