مطل فيلالم في تيرول

مطل فيلالم - بيرتساو - كارويندل - تيرول - النمسا

يقع مطل فيلالم في تيرول بـ النمسا ، تحديداً في وادي كارويندل “Karwendel” ، شرق فايلكوف “Feilkopf” ، على ارتفاع 1372 متر ، و يُعد مطل فيلالم من أكثر المناظر البانورامية في منطقة اخن سي “Achensee”، و يبلغ طول المطل 5.2 كيلو متر ، و يحتاج للوصل له السير على الأقدام إلى حوالي ساعتين ، و تبلغ صعوبة المشي عليه من الدرجة المتوسطة, مع العلم بأنه يمكن الوصول له بالسيارة.

 

ماذا يمكن أن أفعل على مطل فيلالم ؟

مطل فيلالم - بيرتساو - كارويندل - تيرول - النمسا

الاجمل هنا هو الإطلالة من الأعلى على بحيرة اخن سي و قرية بيرتساو و من المُمكن أن تمارس على المطل خلال فصل الصيف رياضة المشي ، أو رياضة الدراجات الجبلية الواسعة من جميع الاتجاهات إلى المراعي الألبيَة ، أما في فصل الشتاء يُعد المطل واجهة شعبية للتزلج، و التنزه ، و مُحبي الانشطة الشتوية.

كما ينتصب على قمة المطل صليب خشبي طويل، إذا يعتبر هذا الجزء من المطل مكان عبادة.

 

طُرق الوصول إلى مطل فيلالم

مطل فيلالم - بيرتساو - كارويندل - تيرول - النمسا

تُشكل كارويندل تيلر “Karwendeltäler” الواقعة في بيرتساو نقطة البداية و نقطة وقوف السيارات لـ مطل فيلالم ، و تُدفع تكلفة إضافية مقابل وقوف السيارات.

يمكن الذهاب من الطريق السريع انتال “A12 Inntal”  إلى مخرج اخن سي/فيزينغ “Achensee / Wiesing” و عبر B181 إلى اخن سي ، ثم الاتجاه إلى اليسار في ماوراخ “Maurach” إلى بيرتساو ، و من بيرتساو إلى موقف السيارات في كارويندل تيلر “Karwendeltäler”.

 

أهم المعلومات

العنوان: 6213 Eben at the Achensee

الموقع الإلكتروني: https://www.kimapa.de/2017/06/feilkopf-achensee-wanderung-karwendelgebirge

موقع مطل فلاليم على جوجل ماب

الاحداثيات

 

أقرب فنادق من مطل فيلالم

فندق إنسيان

ترافل شارم فورستنهاوس أم أخينسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.