مطل فيلالم في تيرول

يقع مطل فيلالم في تيرول بـ النمسا ، تحديداً في وادي كارويندل “Karwendel” ، شرق فايلكوف “Feilkopf” ، على ارتفاع 1372 متر ، و يُعد مطل فيلالم من أكثر المناظر البانورامية في منطقة اخن سي “Achensee”، و يبلغ طول المطل 5.2 كيلو متر ، و يحتاج للوصل له السير على الأقدام إلى حوالي ساعتين ، و تبلغ صعوبة المشي عليه من الدرجة المتوسطة, مع العلم بأنه يمكن الوصول له بالسيارة.

 

ماذا يمكن أن أفعل على مطل فيلالم ؟

الاجمل هنا هو الإطلالة من الأعلى على بحيرة اخن سي و قرية بيرتساو و من المُمكن أن تمارس على المطل خلال فصل الصيف رياضة المشي ، أو رياضة الدراجات الجبلية الواسعة من جميع الاتجاهات إلى المراعي الألبيَة ، أما في فصل الشتاء يُعد المطل واجهة شعبية للتزلج، و التنزه ، و مُحبي الانشطة الشتوية.

كما ينتصب على قمة المطل صليب خشبي طويل، إذا يعتبر هذا الجزء من المطل مكان عبادة.

 

طُرق الوصول إلى مطل فيلالم

تُشكل كارويندل تيلر “Karwendeltäler” الواقعة في بيرتساو نقطة البداية و نقطة وقوف السيارات لـ مطل فيلالم ، و تُدفع تكلفة إضافية مقابل وقوف السيارات.

يمكن الذهاب من الطريق السريع انتال “A12 Inntal”  إلى مخرج اخن سي/فيزينغ “Achensee / Wiesing” و عبر B181 إلى اخن سي ، ثم الاتجاه إلى اليسار في ماوراخ “Maurach” إلى بيرتساو ، و من بيرتساو إلى موقف السيارات في كارويندل تيلر “Karwendeltäler”.

 

أهم المعلومات

العنوان: 6213 Eben at the Achensee

الموقع الإلكتروني: https://www.kimapa.de/2017/06/feilkopf-achensee-wanderung-karwendelgebirge

موقع مطل فلاليم على جوجل ماب

الاحداثيات

 

أقرب فنادق من مطل فيلالم

فندق إنسيان

ترافل شارم فورستنهاوس أم أخينسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.