قرية انجيلبيرغ في لوسيرن

طبيعة جميلة و أنشطة ترفيهية متعددة تنتظر زوار قرية انجلبيرغ engelberg السويسرية، فهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في مدينة لوسيرن.

 

موقع قرية انجلبيرغ

تقع قرية انجلبيرغ على بعد 35 كيلو متر من مدينة لوسيرن، ضمن كانتون أوبوالدون Obwalden، تتمتع بطبيعة ساحرة و تضاريس فريدة من نوعها جعلتها واحدة من أكثر الوجهات جذبًا للسياح في لوسيرن، و قد وصفها الكثيرون بأنها قرية المروج الخضراء، و تعتبر ملاذًا لمحبي الهدوء و الاستجمام.

 

ما الذي يمكنك فعله هناك ؟

تتوفر العديد من الأنشطة في القرية، مثل ركوب الدراجات، الهوائية و الكهربائية، و ركوب الخيل، و ممارسة السباحة، و المشي بالأحذية الثلجية، و تجربة القفز بالحبل المطاطي، و صيد الأسماك، و سباق المزلجة المحاط بأزهار جبال الألب، و العديد من الرياضات الشتوية، كما تضم العديد من مسارات المشي، و مناطق مخصصة للعب الأطفال، و ملعب غولف، و نادي رياضي يحتضن مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية، و مسارات تزلج طويلة تمتد من قمة تتلس إلى القرية، و دير وكنيسة مهيبة، إلى جانب مجموعة من المطاعم و المقاهي، مع إطلالة بانورامية على الجبال.

 

تعد قرية انجلبيرغ بمثابة نقطة انطلاق لقمة تتلس الثلجية، ففي محطتها يتوقف القطار ليمنح ركابه فرصة تجربة التلفريك الذي يشق طريقه للقمة في رحلة تجذب ملايين السياح من جميع أنحاء العالم، و توفر لهم خيارات متعددة من الأنشطة الترفيهية حيث التزلج على الجليد و ركوب الدراجات و المشي بين المناظر الجبلية و مشاهدة الكهوف الثلجية و جسر تتلس، مروراً ببحيرة تروبسي ذات اللون الأزرق، الواقعة على ارتفاع 1800 متر فوق مستوى سطح البحر، و تجديف القوارب، و تستغرق الرحلة من انجلبيرغ إلى تروبسي حوالي 20 دقيقة.

 

أماكن سياحية قريبة

بالقرب من قمة تتلس الثلجية، يمكنك زيارة شلال انجلبيرغ، و مصنع الجبن، و هو مصنع صغير يشبه المقهى يقدم تشكيلة كبيرة من الجبن الطيب.

 

كيف يمكن الوصول إلى قرية انجلبيرغ؟

يمكن الوصول إليها بالقطار في رحلة مدتها حوالي ساعة من لوسيرن، و ساعتين من زيورخ، أو بالسيارة، أو بالحافلة.

 

فنادق قريبة من قرية انجلبيرغ:

 

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني: https://www.engelberg.ch/

الإحداثيات:

الاحداثيات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.