تلفريك الملعب الأوليمبي في قارميش

Image result for eckbauerbahn garmisch cable car GONDOLA

 

تلفريك الملعب الأوليمبي في قارمش Eckbauerbahn عبارة عن كبائن مفتوحة و صغيرة ذو طراز قديم و ساحر تستوعب شخصين فقط في مقعدين متواجهين، و التي تنزلق ببطء إلى الأعلى حيث يمكنك الاستمتاع بالهدوء و مشاهدة المناظر الطبيعية و مروج جبال الألب المغطاة بالورود البرية و القمم المغطاة بالثلوج في رحلة تستمر لمدة 14 دقيقة.

 

موقع تلفريك الملعب الأوليمبي

Related image

يقع التلفريك مباشرة في ski stadium ستاد التزلج و يمتد في قارميش بارتنكيرشن Garmisch-Partenkirchen من استاد التزلج الأوليمبي Olympia-Skistadio الى ايخبوير Eckbauer المسافة 1237متر، و يبعد 15 دقيقة عن الجبل من منطقة التزلج الأولمبية خارج قارميش بارتنكيرشن.

 

معلومات عن تلفريك الملعب الأوليمبي

Related image

يعمل تلفريك الملعب الأوليمبي منذ 1956 و تم تصميمه بطول مائل يبلغ 2140 م، من محطة الوادي على ارتفاع 730 مترًا فوق مستوى سطح البحر و ارتفاع 500 متر حتى المحطة الجبلية على ارتفاع 1230 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

 

مميزات رحلة التلفريك

Image result for eckbauerbahn garmisch cable car GONDOLA

يمكنك الاستمتاع برحلة متميزة داخل الكبائن المفتوحة و الدفع للحصول على وجبة الإفطار أثناء الرحلة و اختيار مشروبك المفضل، و يتم تقديم وجبة إفطار بافارية تتكون من النقانق و المعجنات، و يمنحك هذا التلفريك إمكانية الوصول السريع و السهل إلى عدد لا يحصى من مسارات المشي التي يمكن التنزه بها في الجزء الخلفي من جبال الألب البافارية.

 

رحلة التلفريك

Related image

و تستطيع مشاهدة مروج جبال الألب الجميلة و العودة إلى المدينة عبر مضيق بارتناش Partnach Gorge، و تستغرق النزهة من 4- 5 ساعات بين المنحدرات و الأرض الزلقة فعليك ارتداء أحذية المشي المريحة، كما يمكنك تناول الطعام في مطعم Eckbauer و بأسعار معقولة جدا.

 

معلومات تهمك

Image result for eckbauerbahn garmisch

تم إيقاف تشغيل تلفريك الملعب الأوليمبي ذو الطراز العتيق في 7 أكتوبر 2018 لإجراء بعض التحديثات و التغلب على المشاكل التي تعيق حركة التلفريك و سيتم إحلال عربة التلفريك القديمة بأخرى جديدة، يمكن أن تحمل 600 شخص في الساعة في كابينة لستة أشخاص، و من المتوقع أن تبدأ Eckbauerbahn الجديدة عملياتها في مايو 2019.

 

أهم المعلومات

العنوان: Karl-u.-Martin-Neuner-Platz 2, 82467 Garmisch-Partenkirchen, Germany

الهاتف: +49 8821 3469

الموقع الإلكتروني: https://www.eckbauerbahn.de

مواعيد العمل: يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 4:30 مساء

أسعار التذاكر: تبلغ تكلفة التذكرة في اتجاهين 14 يورو، و يمكنك القيام برحلة في اتجاه واحد مقابل 7.5 يورو

الاحداثيات

 

فنادق قريبة من تلفريك الملعب الأوليمبي

شقق فندقية ألبن نيست

شقق فندقية فيرينونق فرانزي