ديزاينر اوتليت سالزبورغ

Image result for designer outlet salzburg

ديزاينر اوتليت سالزبورغ يعد أفضل و أهم مراكز التسوق في مدينة سالزبورغ و الذي يوفر العديد من المنتجات و الأزياء بأسعار جيدة جدا و خصومات هائلة على الماركات التجارية المشهورة، و يقع ديزاينر أوتليت سالزبورغ التابع لشركة ماك آرثر قلين (McArthurGlen Designer Outlet Salzburg) على بعد 15 دقيقة من وسط المدينة و على بعد 10 دقائق من مطار سالزبورغ.

 

اهم المعلومات عن ديزاينر اوتليت سالزبورغ

Image result for Designer Outlet Salzburg

يعد ديزاينر اوتليت سالزبورغ أحد أهم و أشهر وجهات التسوق في مدينة سالزبورغ على مساحة 28000 متر مربع و يتكون من طابقين و يضم أكثر من 100 متجر تعرض تشكيلة كبيرة و متنوعة من العلامات التجارية العالمية ذات التصاميم الراقية و الأنيقة و التي تقدر بـ 200 علامة تجارية متوفرة بأسعار مخفضة طوال العام تتراوح ما بين 30% إلى 70%.

 

Related image

يتوفر بـ أوتليت سالزبورغ جميع أنواع و مقاسات الملابس و ألبسة البحر و الملابس الرياضية و الأحذية و الإكسسوارات و المجوهرات و مستحضرات التجميل و الأدوات الرياضية و الألعاب و الأجهزة التكنولوجية.

 

أشهر الماركات العالمية

Image result for designer outlet salzburg stores

من أشهر الماركات التجارية المتوفرة بالمركز، بيلستاف و كالفين كلاين و ديزل و أوكلاي و لابيرلا و هوقو بوس و رينيه ليزارد و فالنتينو و جيل ساندر و مايكل كورس و نايك و كروكس، و الماركات الشعبية مثل: قيس و ديسيقوال.

 

المطاعم و المقاهي

Related image

يضم المركز مجموعة متنوعة من المطاعم و المقاهي التي تناسب كل الأذواق، مثل: مقهى سيقافريدو و بوديقا و مطاعم بوتيتوس و آسيا كوكوز و ماماز ديلي و ماكدونالدز.

 

منطقة ألعاب للأطفال

Image result for ‫ديزاينر أوتليت سالزبورغ‬‎

و المركز مكيف بالكامل و يتوفر بـ اوتليت سالزبورغ مصلى و منطقة ألعاب للأطفال و 2200 مواقف داخلية مجانية للسيّارات و خدمة واي فاي مجانية و مكتب الاسترجاع الفوري للضريبة على التسوق .(Premier Tax Free)

 

أهم المعلومات

العنوان: Kasernenstraße 1, 5073 Himmelreich, Austria

الهاتف: +43 662 25440

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحا حتى 7 مساء، و الجمعة من الساعة 9 صباحا حتى 9 مساء، و السبت من الساعة 9 صباحا حتى 6 مساء

العطلة الإسبوعية:

يوم الأحد

طريقة الوصول:
أقرب محطة حافلات: هميلراتش بي. والز دوك بي 1 (Himmelreich b.Wals DOC (B1

الموقع الإلكتروني:

https://www.mcarthurglen.com/de/outlets/at/designer-outlet-salzburg/

الاحداثيات

 

فنادق قريبة من اوتليت سالزبورغ:

فندق سالزبورغ

فندق أوستريا تريند سالزبورغ ويست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.