اوتليت رورموند في هولندا

Image result for designer outlet roermond shops

اوتليت رورموند Designer Outlet Roermond من أشهر مراكز التسوق في هولندا و يقع ديزاينر أوتليت رورموند بالقرب من الحدود الهولندية الألمانية في جنوب هولندا؛ تحديدا في مدينة رورموند الصغيرة و الخلابة في مقاطعة ليمبورغ على بعد ساعتين من محطة أمستردام المركزية حيث يمكنك قضاء يوم ممتع في التسوق و مشاهدة المعالم السياحية في رورموند.

 

اشهر الماركات العالمية

Image result for designer outlet roermond

يضم اوتليت رورموند 150 متجراً و التي توفر أكثر من 200 علامة تجارية من أشهر الماركات العالمية بدءا من أديداس و ديزل و دولسي و بوس و جابانا و نايكي و ذا نورث فيس و برادا و بوما إلى شركات أكثر رقي مثل بربري و غوتشي و سواروفسكي، و تقدم العديد من المتاجر منتجاتها بسعر مخفض مقارنة بالمتاجر العادية و ذلك بخصومات تتراوح من 30 إلى 70% على منتجات كبار المصممين.

 

الوصول إلى اوتليت رورموند

Related image

يمكنك الوصول إلى مركز التسوق بالسيارة أو ركوب حافلة نقل مكوكية تغادر من مدينتي دوسلدورف و كولونيا الألمانية عبر الحدود مباشرةً، و يقع اوتليت رورموند على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط مدينة رورموند التاريخية.

 

المنتجات المتوفرة في اوتليت رورموند

Image result for designer outlet roermond shops

يتوفر في أوتليت رورموند العديد من السلع و المنتجات و الأزياء العصرية الخاصة بالسيدات و الرجال و الأطفال و الملابس الرياضية و ملابس السباحة، و أيضا الحقائب و الأحذية و المجوهرات و غيرها من المنتجات من مختلف العلامات التجارية، و يتوفر أيضا الأواني الفخارية و الزجاجية و المعدات و الأدوات المنزلية المختلفة.

 

المطاعم و المقاهي

Image result for designer outlet roermond restaurants

يضم اوتليت رورموند العديد من المقاهي و المطاعم، مثل؛ لا بالاس La Place و واجاماما Wagamama و تراتوريا trattoria الإيطالي و بيتزاريا و محلات الوجبات السريعة، و يتوفر بالمركز ملعب للأطفال و مواقف سيارات في مقابل 3 يورو لمدة يوم كامل و خدمة الواي فاي المجانية و تأجير الكراسي المتحركة و أكثر من ذلك بكثير، كما يمكن للزوار من خارج الاتحاد الأوروبي استرداد ضريبة القيمة المضافة عند مغادرة هولندا.

 

أهم المعلومات

العنوان: Stadsweide 2, 6041 TD Roermond, Netherlands

الهاتف: +31 475 351 777

الموقع الإلكتروني: https://www.mcarthurglen.com/nl/outlets/nl/designer-outlet-roermond

مواعيد العمل: يعمل الاوتليت يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 8 مساء

الاحداثيات

 

فنادق قريبة من اوتليت رورموند

فندق رورموند

فندق قراند فاليز