أوت ليت بارندورف في فيينا

أوت ليت بارندورف في فيينا

 

يقدم أوت ليت بارندورف تجربة تسوق فريدة من نوعها, مع مجموعة واسعة و متنوعة من العلامات التجارية المتميزة, حيث ستجد أكثر من 130 متجر, منها متاجر للأزياء ( مثل, غوتشي, و مايكل كورز, و بيير كاردان و غيرهم ), و الأحذية, و الحقائب, و الإكسسوارات, و الأدوات المنزلية و الرياضية, و الخزف, و الإلكترونيات, و لعب الأطفال, و غيرها, باختصار شديد ستجد كل ما ترغب فيه بأسعار معقولة, و مع تخفيضات تتراوح بين 30% إلى 70%.

 

أوت ليت بارندورف في فيينا

 

خلال قيامك بتجربة التسوق, ستجد الكثير من الخرائط التي تساعدك في العثور على المتاجر بسهولة أكبر.

أوت ليت بارندورف موجود بالقرب من بحيرة نيوسيدل ام سي التي تبعد عنه 10 دقائق فقط بالسيارة, و يقع على مساحة 37 ألف متر مربع.

 

أوت ليت بارندورف في فيينا

 

الأوت ليت يضم عدد كبير من المطاعم الشهيرة و المقاهي, لتتناول وجباتك و مشروباتك أثناء التسوق, كما توجد منطقة لرعاية الأطفال, و منطقة لألعاب الأطفال, و أماكن جلوس, و دورات مياه, و أكثر من بنك و أجهزة صراف آلي, بالإضافة لوجود الكثير من مواقف السيارات المجانية.

 

أوت ليت بارندورف في فيينا

 

إذا قررت قضاء يومك في أوت ليت باندروف, يمكنك أيضاً التوقف عند بحيرة نيوسيدل, إنها على بعد 15 دقيقة فقط من الأوت ليت, و هي مناسبة جداً للاسترخاء و الهدوء.

 

كيف تصل إلى أوت ليت بارندورف؟

– بالسيارة: يمكنك الوصول عبر طريق فيينا السريع, خلال نصف ساعة فقط.

– بالقطار: يمكنك الوصول عبر القطار من محطة قطارات فيينا ( سود بانهوف ) خلال نصف ساعة فقط بتذكرة 17 يورو للدرجة الأولى, أو من خلال محطة قطارات زيلامسي خلال 6 ساعات ( تبديل القطار في ثلاث محطات ) بتذكرة 82 يورو للدرجة الأولى.

– بالحافلة: يخصص الأوت ليت عدد من الحافلات في أيام السبت و الجمعة في محطة أوبرا بالقرب من دار الأوبرا, من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الخامسة عصراً بتذكرة تبلغ 5 يورو.

 

أهم المعلومات:

– الموقع الإلكتروني: http://www.mcarthurglen.com/at/designer-outlet-parndorf

– العنوان: Designer-Outlet-Straße 1, 7111 Parndorf, Austria

– مواعيد العمل: من يوم الاثنين إلى يوم الخميس ( من الساعة التاسعة و النصف صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً ), يوم الجمعة ( من الساعة التاسعة و النصف صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً ), يوم السبت ( من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً ), يوم الأحد ( مغلق ).

الاحداثيات

 

فنادق قريبة من أوت ليت بارندورف في فيينا:

فندق بانونيا تاور

فندق لايف ستايل ليتهانا

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.