مطل كولوني في جنيف

يعد مطل كولوني Cologny واحد من أجمل و أهم الأماكن السياحية في مدينة جنيف، فهو مطل رائع على المدينة و البحيرة، تتوافد إليه أعداد كبيرة من السياح للاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر للمدينة، و يطلق عليه مطل العشاق.

 

أين يقع مطل كولوني؟

يقع في بلدة كولوني على الضفة اليسرى لبحيرة جنيف، و قد ذكرت هذه البلدة لأول مرة عام 1208 بإسم كولونير.

في القرن الثامن عشر ظهرت الشاليهات الأنيقة على طول شاطئ بحيرة جنيف في كولوني، و منذ القرن العشرين أقبل الكثيرون على الإقامة بها حتى أصبحت اليوم واحدة من أغلى مناطق كانتون جنيف.

يبتعد مطل كولوني مسافة 4 كيلو متر عن وسط مدينة جنيف، و يمكن الوصول إليه بالسيارة.

 

أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مطل كولوني:

يتيح مطل كولوني لزواره فرصة الاسترخاء و الاستمتاع بمشاهدة أروع الإطلالات لمدينة جنيف من مكان مرتفع، و كذلك بحيرة جنيف و نافورتها الخلابة، ما يدفعهم لالتقاط العديد من الصور التذكارية الجميلة.

 

بعد زيارة المطل و الاستمتاع بمشاهدة المناظر الرائعة، يمكنك التجول في بلدة كولوني و هي تتكون من عدة قرى و مزارع صغيرة، و توفر لزوارها مجموعة من الأنشطة الترفيهية و الثقافية، و تضم مجموعة من المعالم السياحية المميزة، و عدد من المتاجر، و مسرح تقام به العديد من العروض الترفيهية، و مكتبة، و مركز رياضي، إلى جانب تشكيلة متنوعة من المقاهي الشعبية، و المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق السويسرية و الأمريكية و الأوروبية و اليابانية و اللبنانية و المكسيكية و الصينية و الهندية، كما يقام فيها العديد من الحفلات و الفعاليات الموسيقية.

أفضل وقت لزيارته في الصباح الباكر حيث يكون الطقس دافئ و الشمس ساطعة تنير المكان و تعكس أجمل الإطلات، هو مكان رائع و هادئ يستحق الزيارة.

 

فنادق قريبة من مطل كولوني:

سيتي هوستل جينف

فندق تور

 

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني: http://www.cologny.ch/

العنوان: 1223 Geneva, سويسرا

الإحداثيات:

الاحداثيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.