قصر باكنغهام في لندن

نتيجة بحث الصور عن ‪buckingham palace‬‏

قصر باكنغهام هو قصر الملكة إليزابيث الحالي التي تعيش فيه هي و عائلتها وعدد ضخم من العاملين بالقصر.

buckingham palace

يبلغ طول القصر تقريبًا 24 متر، و يتكون من خمسة طوابق أساسية، يضمون 775 غرفة، على نطاق أربع أجنحة، و يُقدر عرض واجهة القصر الأمامية ب180 متر.

 

تقسيم الغرف داخل قصر باكنغهام

buckingham palace

يتم تقسيم القصر من الداخل إلى 19 غرفة مخصصة لشؤون الدولة، و 52 غرفة مخصصة للملكة كلها تقع في الجناح الشمالي، هذا بجوار غرف الضيوف و 188 آخرين للعاملين بالقصر، و 92 مكتبة ملكية، و 78 حمام.

 

معلومات هامة عن القصر

buckingham palace

تم بناء قصر باكنغهام في عام 1624 بناءً على أوامر السير وليم بلاك، و لكن في عام 1761، اشترى الملك جورج الثالث هذا القصر بمبلغ 21 ألف جنيه إسترليني، ثم صار هذا القصر مكانًا للإقامة الملكية حينما استلمت الملكة فيكتوريا عرش بريطانيا في عام 1837، يحتوي القصر من الداخل على أكبر حديقة خاصة في بريطانيا، بجانب بحيرة صناعية و التي يتم تحويل الماء إليها من بحيرة سيربنتين.

أما بالنسبة للساحات الموجودة في القصر، فهناك توجد إسطبلات الخيول الإنجليزية الأصيلة الخاصة بالملكة، كما توجد عدد من العربات الذهبية التي تجرها الخيول و التي تُستخدم في الزواج الملكي و الاحتفالات الملكية.

 

أنشطة سياحية في قصر باكنغهام

buckingham palace

الدخول إلى قصر باكنغهام هو معبر للتاريخ، فهناك توجد الحدائق الملكية الخاصة، و المكتبات الملكية، التي تحتوي على أندر الكتب و المخطوطات الأصلية بالكامل.

توجد أيضًا ممرات القصر بين الغرف، مُعلق عليها مجموعات من اللوحات الأصلية لفنانين مشاهير، بجانب معارض اللوحات المفتوحة التي تقام بشكل سنوي، كما يمكن مُشاهدة العروض العسكرية التي تحدث يوميًا في العاشرة صباحًا.

يوجد متجر تابع للقصر، يبيع التذكارات الحصرية، و يوجد بداخله العديد من التحف الصالحة كهدايا.

 

buckingham palace

أهم المعلومات

مواعيد الزيارة: القصر متاح للزيارة من الساعة 9:30 ص حتى الساعة 7:30 م.

رقم الهاتف: 443031237300+

موقع إلكتروني: royalcollection.org.uk

العنوان: وستمنستر، لندن SW1A 1AA، المملكة المتحدة

الاحداثيات

أقرب الفنادق لقصر باكنغهام

فندق ذا نادلر فيكتوريا 

فندق فندق ونادي سانت جميس مايفير 

افضل فنادق لندن