مركز بالكسيرت للتسوق في جنيف

مركز بالكسيرت balexert هو واحد من أكبر المجمعات التجارية في سويسرا، و أحد أشهر مراكز التسوق في أوروبا، تتوافد إليه أعداد كبيرة من السياح و كذلك السكان المحليين، حيث يوفر لزواره تجربة تسوق ممتعة و متكاملة.

 

 

يقع مول بالكسيرت في مدينة جنيف، على بعد 2 كيلو متر من مطار جنيف، و بحكم قربة من المطار يصبح خيار مناسب للتسوق و شراء الاحتياجات الضرورية اذا كنت قد وصلت للتو الى جنيف , و يحتوي على أكثر من 100 محل تجاري متنوع، يعرض مختلف السلع و المنتجات لأشهر الماركات العالمية، من ملابس و أحذية و حقائب و إكسسوارات و ساعات و مجوهرات و أجهزة إلكترونية و أدوات تجميل و أدوات منزلية و معدات رياضية و أدوات مكتبية و ألعاب أطفال و هدايا تذكارية و غيرها.

يضم أيضًا سوبر ماركت ميقروس الذي يقدم تشكيلة كبيرة من السلع و المواد الغذائية.

 

 

تعتبر زيارة هذا المول المميز تجربة شاملة تجمع بين التسوق و الترفيه، حيث يضم عدد من المطاعم و المقاهي الرائعة، و العديد من متاجر الشوكولاتة، و دور سينما، و مركز لياقة بدنية، و ساونا، و حلبة تزلج بطول 30 متر، كما يضم مركز طبي و مركز للأسنان و دار حضانة و مركز طباعة، و يستضيف العديد من الفعاليات و الأنشطة المتنوعة.

 

يوجد به أيضًا أجهزة صراف آلي، و يوفر للزوار خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء المركز، و خدمة شحن مجانية للهواتف و أجهزة الكمبيوتر المحمولة من خلال تطبيق Stand Info Balexert، كل ما عليك فعله هو ترك الهاتف أو الكمبيوتر في الكشك المخصص لذلك و استمتع بالتسوق لحين تحميل التطبيق.

كما يضم ثلاثة مواقف للسيارات بها أماكن مخصصة لوقوف الدراجات النارية.

 

أهم المعلومات

*يعمل المول من الإثنين للأربعاء من الثامنة و النصف صباحًا حتى السابعة مساء، و يوم الخميس حتى التاسعة مساء، و الجمعة حتى السابعة و النصف مساء، و السبت حتى السادسة مساء، و يغلق يوم الأحد.

*يمكنك الوصول إليه عبر الحافلات رقم 9- 10 – 29 – 51- 52

العنوان: Avenue Louis-Casai 27, 1211 Geneva, سويسرا

رقم الهاتف: +41 58 573 36 00

الموقع الإلكتروني: https://balexert.ch/

الاحداثيات

أفضل الفنادق القريبة من مركز بالكسيرت

 

فندق إن إتش جينيفا سيتي

booking-buttons

 

 لو جور إ لا نوي

booking-buttons

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.