زحليقة كابرون الصيفية

Related image

Related image

زحليقة كابرون الصيفية Alpine Coaster Maisiflitzer من أهم أماكن الترفيه و السياحة العائلية في النمسا، و تقع الزحليقة في بمنطقة مخصصة للألعاب و الترفيه تسمى ميسكول Maiskogel في شمال مدينة كابرون بالقرب من قرية زيل ام سي Zell Am See و التي يتوافد إليها الزوار سنويا صيفا و شتاء، حيث تعد من أهم الأماكن السياحية في النمسا.

Related image

تعد الزحليقة الصيفية من أمتع الأنشطة في كابرون و التي تجمع بين المتعة و الاثارة و هي مناسبة لجميع الأعمار تحت إشراف الوالدين و الزحليقة لا تمثل مصدر للخوف على الأطفال لكن لابد من اتباع الارشادات و التعليمات حتى تكون في امان و تستمتع بأفضل الأوقات و للتأكيد فإن الزحليقة الصيفية في كابرون تتمتع بأعلى معايير السلامة.

 

معلومات عن الزحليقة الصيفية في كابرون

Image result for alpine coaster maisiflitzer kaprun

يبلغ ارتفاع زحليقة كابرون الصيفية 1544 متر و تتميز بأن هناك مراحل منها للكبار و مراحل أخرى مناسبة للصغار، و تعد الزحليقة الصيفية تجربة ممتعة لمحبي المغامرة حيث يتم الطلوع بواسطة  كراسي معلقة و الهبوط يكون بالزحليقة بطول 1,6 كم من ارتفاع 345 م.

 

Related image

و يكون الصعود ببطء و يبدأ الصعود عندما يتحول الضوء في محطة الوادي إلى اللون الأخضر و بمجرد الوصول إلى المنعطف الأخير تبدأ المغامرة و الهبوط من خلال منحنيات ضيقة بسرعة 40 كم / ساعة على ارتفاع 11 مترا فوق مستوى الأرض.

 

منطقة ألعاب للأطفال

 

Image result for alpine coaster maisiflitzer kaprun Maiskogel

يتوفر بالإضافة إلى الزحليقة منطقة ألعاب مسلية للأطفال و حديقة للحيوانات الأليفة، مثل: الأغنام و الماعز و حمير البوني و الدجاج و الأرانب، و منطقة مخصصة لهواة ركوب الدراجات، كما تتوفر لهواة رياضة الرماية منطقة مخصصة للتصويب.

 

الطعام

Related image

و بعد قضاء وقت ممتع و شيق يمكن تناول الوجبات أو المشروبات الساخنة في أحد المطاعم الموجودة بالمنطقة و التي تقدم أشهى الأطباق المحلية و العالمية.

 

أهم المعلومات

العنوان: Kitzsteinhorn 1a, 5710 Kaprun, Austria

الهاتف: +43 6547 8700

الموقع الإلكتروني: https://www.kitzsteinhorn.at/de/sommer/maiskogel/maisiflitzer

مواعيد العمل:

يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء، و تغلق الزحليقة في حالة المطر

تذاكر الدخول:

للبالغين (11 يورو)

للشباب (8 يورو)

للأطفال (5 يورو)

للعائلات (26 يورو)

 

فنادق قريبة من زحليقة كابرون الصيفية:

 

الاحداثيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.